الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: دياز يحاول تغيير الاتحاد ويعسكر في الإمارات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تصل بعثة نادي الاتحاد إلى مدينة أبوظبي اليوم الإثنين تمهيداً لبدء معسكر إعدادي استعداداً لاستئناف مباريات الدوري السعودي للمحترفين بعد فترة التوقف الدولي المسماة بـ "أيام الفيفا".

وسيحاول المدير الفني الأرجنتيني للفريق الأول بنادي الاتحاد، رامون دياز، التصحيح من أخطاء الفريق خلال الفترة الماضية، بعد الإخفاقات العديدة في كأس السوبر والدوري وكأس أبطال العرب.

db244decb6.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ولم يحقق نادي الاتحاد أي انتصار في الـ 3 مباريات الرسمية التي خاضها، وكان أولها في كأس السوبر أمام الهلال وخسر بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل في جدة أمام الوصل الإماراتي بهدف لكل فريق، وأخيراً الخسارة من نادي الشباب في أولى جولات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المنتظر أن يخوض العميد مباراة ودية أمام نادي الجزيرة الإماراتي مطلع الأسبوع المقبل، من أجل تجهيز الفريق لملاقاة نادي القادسية في الجولة الثانية من دوري المحترفين.

edbcf4f649.jpg

وسيغيب عن معسكر الإمارات للاتحاد 3 لاعبين للانضمام إلى معسكرات منتخباتهم، وهم فهد المولد والمغربي كريم الأحمدي والأسترالي ماثيو جورمان، على أن يعودوا لتدريبات الفريق بعد انتهاء أيام الفيفا.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: دياز يحاول تغيير الاتحاد ويعسكر في الإمارات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا