الكابتن: حفل خاص لمحمد صلاح بعد ترشيحه لجائزة الأفضل في العالم

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حرص الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، ولاعبى الفراعنة الذين انضموا للمعسكر على الاحتفال بالنجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزى، فور انضمامه لمعسكر الفراعنة استعدادا لمباراة النيجر، حيث قامت إدارة المنتخب بتجهيز تورته خاصة لمحمد صلاح قبل وصوله إلى فندق الإقامة .

 واستغل الجهاز الفنى للفراعنة إعلان الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، اختيار محمد صلاح ضمن قائمة الأفضل فى العالم مع الكرواتى لوكامودريتش والبرتغالى كريستيانو رونالدو، للاحتفال به و إزالة أى رواسب من الاحتقان بين الفرعون المصرى ومسئولى اتحاد الكرة عقب الأزمة التى نشبت بين الطرفين مؤخرا بسبب تجاهل رجال اتحاد الكرة لبعض مطالب محمد صلاح .

 و كان الفرعون المصرى قد وصل إلى القاهرة ظهر أمس الأول الأحد حيث تم استقباله فى صالة كبار الزوار بصحبة زميله فى المنتخب أحمد حجازى، فى وجود ممثل عن اتحاد الكرة لتسهيل مهمة إنهاء الإجراءات الخاصة به فى مطار القاهرة ، بناء على تعليمات من هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.

هذا المحتوي ( الكابتن: حفل خاص لمحمد صلاح بعد ترشيحه لجائزة الأفضل في العالم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق