الرياضة اليوم شخصيات مهمة تحضر مباراة ألمانيا والمكسيك بالمونديال - اليوم الأحد 17 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- رغم تأكد غياب فلاديمير بوتين الرئيس الروسي، وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن المباراة الافتتاحية للمنتخب الألماني، بطل العالم، في المونديال الروسي امام نظيره المكسيكي التي تقام في وقت لاحق اليوم الأحد، إلا أن هناك قائمة طويلة من الشخصيات المهمة التي ستحضر المباراة.


ويأتي على رأس قائمة الحاضرين من روسيا، الدولة المضيفة للمونديال كل من بافيل كولوبكوف وزير الرياضة وفيتالي موتكو وزير الرياضة السابق، وسيرجي سوبيانين، عمدة مدينة موسكو، وأليكسي سوروكين الرئيس التنفيذي اللجنة المنظمة للمونديال.


وتقود فاطمة سامورا وفد الفيفا الذي سيكون حاضرا في ملعب لوجنيكي، بالإضافة لعشرة أعضاء من مجلس الفيفا، من بينهم رئيس الاتحاد الألماني رينهارد جريندل.


ولكن لن يكون هناك من بين الحضور سياسيون كبار من ألمانيا أو المكسيك. ولم يحضر أيضا كبار الشخصيات في أوروبا الغربية وأمريكا الشمالية المباراة الافتتاحية للمونديال التي أقيمت في نفس الاستاد.


وأرسل الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير رسالة فيديو للمنتخب الألماني اليوم الأحد وهو يسدد الكرة مع زوجته في مقر إقامتهما في بيليفو في مدينة برلين ومن ثم ركل الكرة بشكل رمزي إلى موسكو مع رسالة "كل التوفيق لكأس العالم 2018".

وقد يذهب شتاينماير، لاعب كرة قدم هاو سابق، إلى روسيا إذا ذهب المنتخب الألماني بعيدا في البطولة، ونفس الأمر بالنسبة للمستشارة أنجيلا ميركل، التي زارت الفريق في معسكرهم الأخير بإيطاليا، وكانت حاضرة عندما فاز المنتخب الألماني، الذي يدربه يواخيم لوف، بلقب بطولة العالم في 2014 التي أقيمت بالبرازيل.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم شخصيات مهمة تحضر مباراة ألمانيا والمكسيك بالمونديال - اليوم الأحد 17 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق