الرياضة اليوم: طارق حامد: المنتخب لم يتأثر بغياب أى لاعب.. والخبرة سبب خسارة أوروجواى

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الأحد 17 يونيو 2018، حيث أكد طارق حامد لاعب منتخب مصر، إنه تعرض لكدمة قوية فى الظهر خلال المشاركة فى الشوط الأول أمام منتخب أوروجواى، فى افتتاح مشوار الفراعنة فى المونديال، موضحًا: “لم أتوقع أن تؤثر تلك الكدمة عليا لذلك شاركت فى بداية الشوط الثانى لكننى لم أستطيع استكمال اللقاء”.

أضاف حامد فى تصريحات تليفزيونية: “بإذن الله سأكون متواجدًا فى مباراة روسيا، خاصة أنها مباراة مهمة للغاية وسيتحدد بناءً عليها شكل وترتيب المجموعة”.

وتابع لاعب الفراعنة حديثه: “المنتخب لم يتأثر بخروجى من الملعب، لأن اللاعبين جميعهم على نفس المستوى، ولا أتوقع أن يوجد لاعب فردى يستطيع التأثير فى المنتخب”.

وعن سبب الخسارة من أوروجواى، قال طارق حامد: “منتخب أوروجواى اعتاد على أجواء كأس العالم، على عكس لاعبى المنتخب الوطنى لذلك كانت مباراة صعبة، لكن على أرض الواقع كنا ندًا قويًا بفضل قراءة الجهاز الفنى بقيادة كوبر للخصم”.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: طارق حامد: المنتخب لم يتأثر بغياب أى لاعب.. والخبرة سبب خسارة أوروجواى ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق