الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: نيمار قائدا "دائما" للبرازيل.. واللاعب: مسؤولية جيدة واعتذر للجماهير

نيمار دا سيلفا أصبح قائدا دائما للمنتخب البرازيلي.

مدرب السيليساو تيتي اعتمد على سياسة المداورة في ارتداء شارة القيادة بين لاعبيه ولكنه أعلن اليوم الجمعة اعتبار لاعب باريس سان جيرمان القائد الأول للمنتخب اللاتيني.

وسيرتدي صاحب الـ26 عاما شارة القيادة في مواجهة الولايات المتحدة وديا في وقت متأخر من مساء اليوم.

وقال نيمار للصحفيين: "تقبلتها مرة أخرى لأنني تعلمت الكثير من الأشياء وسوف أتعلم المزيد، هذه المسؤولية ستكون شيئا جيدا بالنسبة لي".

وعن الخروج من ربع النهائي في المونديال والصعوبات التي واجهها "لا أعتقد أن احدا في هذه الغرفة قد عايش ما عايشته في هذه اللحظات ليس حتى في الأولمبياد بل بعد كأس العالم أيضا".

وتابع "تعرضت للكثير من الانتقادات والأشياء السيئة ولم أكن بحال جيدة بعد مواجهة بلجيكا لكي أتحدث مع الإعلام، هذه طبيعتي أن أفضل الصمت في هذه الأوقات لأنه أفضل إجابة".

وواصل حديثه "أنا لاعب يتسلم الكرة 11 مرة وفي 10 مرات منها يتجه نحو الخصم، وأظن أنهم لن يدعوني أمر بدون التعرض لركلة ما، ولكني على كل حال تعلمت من الأمر".

وأتم موجها رسالة اعتذار لجماهير بلاده "اعتذر لهم لأن الخسارة أمر سيء للغاية، ونحن آمنا بقدرتنا على أن نكون أبطال العالم".

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: نيمار قائدا "دائما" للبرازيل.. واللاعب: مسؤولية جيدة واعتذر للجماهير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا