اخبار الرياضة محامي عباس: الزمالك مدين له بـ80 مليون جنيه‎

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال كمال شعيب المحامي الخاص بممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق إن النادي مدينا لموكله بـ80 مليون جنيه.

وأوضح شعيب "حصلنا على 36 حكما ابتدائيا خلال شهري يناير وفبراير بقيمة 70 مليون جنيه، ولكنها غير واجبة التنفيذ، فالحكم الوحيد النافذ والذي تم بموجبه تجميد أرصدة النادي قيمته 500 ألف جنيه".

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف "لقد أثبتنا عدم صحة إجراءات شطب عضوية ممدوح عباس، كما أن تقديم شكوى للنيابة العامة ضد إدارة الزمالك لا تستلزم أن تكون عضوا بالنادي".

وتابع "كل ما يذكره رئيس الزمالك الحالي بشأن توريط النادي في مديونيات بالملايين غير صحيح، لأنها مرتبطة بتعاقب 16 مجلس إدارة على النادي بينهم المجلس الحالي".

واستطرد "في فترة ما كانت الخزينة خاوية، لذا أقرض ممدوح عباس نادي الزمالك هذا المبلغ، لصرف رواتب الموظفين، وسداد بعض المستحقات الأخرى".

واختتم "لقد أدلى ممدوح عباس بأقواله في النيابة العامة، وبالفعل طلبنا منع هاني زادة عضو مجلس الإدارة الحالي من السفر، فهو إجراء طبيعي ضمن التحقيقات"ّ.

وكانت نيابة الأموال العامة قد تحفظت على خزينة الزمالك يوم الأربعاء بسبب مديونيات النادي. (التفاصيل)

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة محامي عباس: الزمالك مدين له بـ80 مليون جنيه‎" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق