الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: المحمدي في أول ظهور له كقائد للفراعنة: أجيري مدرب قدير وننتظر دعم الجمهور أمام النيجر

أشاد أحمد المحمدي الظهير الأيمن لمنتخب مصر وقائد الفراعنة، بالمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد للفراعنة، رغم الفترة القصيرة التي تولى فيها الإدارة الفنية بعد رحيل الأرجنتيني كوبر.

وأكد المحمدي في أول ظهور له كقائد للمنتخب الوطني أن أجيري عمل بشكل جيد مع اللاعبين ونجح في تحفيظهم طريقة لعبه التي سيطبقها خلال الفترة المقبلة.

 

وتحدث المحمدى فى المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والنيجر قائلا:"لا أريد إهدار عمل أجيري بالحديث عنه حاليا ولكن غدا سوف ترون عملا جديدا لأول مرة على مستوى المفاجآت الخططية".

 

وأوضح لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي أن جميع اللاعبين ينتظرون الدعم الجماهيري في مواجهة النيجر، التى ستقام على إستاد الجيش ببرج العرب، خاصة لما يشكله الجمهور من دور إيجابي، وذلك في المباراة التي ستجمع المنتخبين بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019.

هذا المحتوي ( الكابتن: المحمدي في أول ظهور له كقائد للفراعنة: أجيري مدرب قدير وننتظر دعم الجمهور أمام النيجر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا