الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: مدرب النيجر: قُمنا بدراسة الفراعنة جيدًا.. وسنلعب للفوز

قال الإيفواري فرانسوا زهوي، المدير الفني لمنتخب النيجر، إن مواجهة المنتخب المصري غدا، صعبة للغاية على الطرفين، نظرا لقوة الفراعنة، الذي يضم بين صفوفه محترفين على أعلى مستوى.

 

وأوضح "زهوي" في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، فترة الإعداد والتحضير كانت قصيرة بسبب تأخر انضمام اللاعبين المحترفين لمعسكرنا، خاصة أنهم انتهوا من مبارياتهم مع أنديتهم قبل أيام قليلة، مشيرًا إلى أن هناك لاعبًا آخر، سينضم للمعسكر اليوم.

 

وعن سبب التأخير قال: "الحصول على التأشيرات، وكذلك تذاكر الطيران كان سببًا رئيسيًا في تأخير وصولنا لمصر، إلا أننا جاهزون للقاء".

 

وأضاف: "قد تكون لدينا مشكلة في التدريبات، بسبب عدم اكتمال صفوف المنتخب، ولكننا نحاول الوصول لأقصى أداء ومستوى ممكن، وعندما نواجه منتخبات قوية يكون هدفنا دائمًا الخروج بأكبر استفادة ممكنة منها، وذلك ما نسعي له أمام منتخب مصر".

هذا المحتوي ( الكابتن: مدرب النيجر: قُمنا بدراسة الفراعنة جيدًا.. وسنلعب للفوز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا