الدوري السعودي: الأهلي يطلق مشروعاً ضخماً برعاية الاتحاد الهولندي

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن النادي الأهلي عن إطلاق مشروع ضخم يستهدف تطوير المنظومة الرياضية بالنادي علاوة على مواكبة برنامج التحول الوطني 2020 وتماشياً مع رؤية المملكة 2030.

وكتب النادي الأهلي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "في أولوية جديدة ورائدة على مستوى الأندية السعودية إطلاق مشروع معهد الأهلي للعلوم الرياضية، بالشراكة مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم وجامعات أوروبية.

4e372383b5.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال الراقي في بيانه: "يُطلق النادي الأهلي مشروع النادي الأهلي للعلوم الرياضية في خطوة رائدة وفريدة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الأندية السعودية."

وأضاف البيان: "ويهدف المشروع إلى صقل المواهب في كافة الألعاب والمجالات الرياضية ويختص بمنسوبي النادي واللاعبين القدامى والمدربين وإعدادهم بالشكل الأمثل."

26548ff923.jpg

وختم البيان بأن المشروع سيكون: "من خلال دورات برامج ودورات خاصة يشرف عليها مدربين متخصصين بالشراكة مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم ونخبة من الجامعات الأوروبية"، على أن يكون مقره في النادي الأهلي.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: الأهلي يطلق مشروعاً ضخماً برعاية الاتحاد الهولندي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

أخبار ذات صلة

0 تعليق