الرياضة اليوم ميلان يصعد لمواجهة يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا - اليوم الخميس 1 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- تأهل فريق ميلان إلى نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم في مواجهة يوفنتوس ، واحتاج ميلان إلى وقت إضافي ثم ركلات جزاء ترجيحية للفوز على مضيفه لاتسيو 5 - 4 في إياب المربع الذهبي لمسابقة الكأس فيما فاز يوفنتوس على ضيفه اتالانتا 1 - صفر عن طريق ميراليم بيانيتش.


وتفوق يوفنتوس على اتالانتا 2 - صفر بعد فوزه في مباراة الذهاب 1 - صفر بينما انتهى الوقت الأصلي لمباراة الإياب بين ميلان ولاتسيو بالتعادل السلبي وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب ليتم الاحتكام لوقت إضافي لم يسفر عن شيء لتكون كلمة الفصل عبر ركلات الجزاء الترجيحية التي حسمها ميلان لصالحه.

وواصل يوفنتوس حملته نحو الاحتفاظ ببطولة كأس إيطاليا لكرة القدم للموسم الرابع على التوالي.

ويدين يوفنتوس بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه البوسني ميراليم بيانيتش، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

ويتطلع يوفنتوس للفوز بالثنائية المحلية "الدوري والكأس" للموسم الرابع على التوالي.

وعلى ملعب الأوليمبيكو فشل سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في تسجيل هدف الحسم للاتسيو من محاولتين خطيرتين في الشوط الأول للمباراة التي شهدت سقوط أمطار وثلج.

كما كان شيرو إيموبيلي قريبا من هز شباك ميلان ولكن جيانلويجي دوناروما حارس الفريق الضيف تصدى له ببراعة.

وجاءت أول فرصة محققة لميلان في الدقيقة 56 عن طريق دافيدي كالابريا ولكن توماس ستراكوشا وقف له بالمرصاد، ثم أهدر هاكان تشان اوجلو فرصة جديدة للفريق.

واستمر الوضع على ما هو عليه ليتم اللجوء إلى وقت إضافي لم يتغير خلاله الوضع قبل أن يتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت في النهاية لميلان بعد إهدار لويز فيليبي راموس ضربة جزاء للانسيو وتسجيل أليسيو رومانيولي ضربة الجزاء الأخيرة لميلان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم ميلان يصعد لمواجهة يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا - اليوم الخميس 1 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق