الكابتن: أول الغيث قطرة.. كيف سيساهم أجيري في تطور النني مع المنتخب؟

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، على التشكيل الذي سيخوض مباراة الفراعنة أمام النيجر غداً ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2018.

ومن المنتظر اعتماد أجيري على طريقة 4/3/3، من خلال تواجد الثلاثي طارق حامد ومحمد النني والعائد مرة أخرى علي غزال في خط الوسط خلف الثلاثي الهجومي محمد صلاح وتريزيجيه ومروان محسن "صلاح محسن".

ومع استمرار المكسيكي على هذه الطريقة خلال الفترة المقبلة، ستكون الفرصة متاحة لتطور أداء محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني وفريق أرسنال الإنجليزي بعد أن عانى كثيراً خلال فترة ولاية هيكتور كوبر الذي اعتمد عليه كارتكاز ثاني بجوار طارق حامد.

وكان "الكابتن" قد نشر في مارس الماضي تقريراً مفصلاً يشرح من خلاله سر تراجع أداء النني مع منتخب مصر على عكس الأداء المميز الذي قدمه مع أرسنال في الموسم الماضي، وأوضح من خلاله أن تواجد النني كلاعب وسط هجومي يتيح له فرصة الزيادة الهجومية والمشاركة في صناعة اللعب وبناء الهجمات، وعدم تقييده بأداء واجبات دفاعية وهو ما يظهر جلياً في طريقة 4/3/3 والتي سيعتمد عليها أجيري خلال الفترة المقبلة.

لقراءة تقرير "الكابتن" بعنوان

هذا المحتوي ( الكابتن: أول الغيث قطرة.. كيف سيساهم أجيري في تطور النني مع المنتخب؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق