الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: رئيس زينيت الروسي بعد التوقيع مع ماركيزيو يؤكد اقتراب مارسيلو من يوفنتوس

  • 1/2
  • 2/2

زاد خافيير ريبالتا، المدير الرياضي لزينيت سان بيطرسبورج الروسي من التكهنات التي أشارت إلى احتمالية انتقال النجم البرازيلي مارسيلو من ريال مدريد إلى صفوف يوفنتوس خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتحدث ريبالتا حول ذلك الأمر في حوار له مع صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية بخصوص صفقة انتقال النجم الإيطالي ماركيزيو من السيدة العجوز مجانًا إلى زينيت سان بيطرسبورج بعد فسه عقده بالتراضي. 


إقرأ أيضًا: ماريانو دياز.. ولأن القطعة الأنسب ليست الأجمل دائماً


وعند سؤاله حول الإشاعات التي تتحدث عن مراقبة يوفنتوس لعدد من اللاعبين منهم النجم الفرنسي الصاعد أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان، والفرنسي الآخر بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد، أجاب ريباليتا أنه لا يعتقد أن هناك فرصة لانتقال رابيو أو بوجبا إلى السيدة العجوز في الفترة المقبلة، ولكنه أكد أن فرصة انتقال مارسيلو إلى البيانكونيري لا تزال قائمة وأن هناك احتمالية كبرى لأن تتم خلال الشتاء أو الصيف المقبل. 

وازدادت في الفترة الأخيرة الأخبار التي تفيد باحتمالية انتقال مارسيلو إلى البيانكونيري، حيث أن انتقال صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو إلى صفوف اليوفي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة عنونها البعض بصفقة القرن نظرًا لكونها الأغلى في تاريخ إيطاليا، قد يكون سببًا لإقناع مارسيلو بارتداء قميص السيدة العجوز نظرًا للعلاقة الوطيدة التي كانت تجمع بينه وبين كريستيانو خلال السنوات التسعة التي قضاها صاروخ ماديرا في ريال مدريد منذ انضمامه قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد عام 2009 وحتى رحيله الصيف الماضي. 

وبحديث الرئيس التنفيذي لزينيت تتزايد الاحتمالات خاصة مع وجود الكثير من المصادر التي تتحدث حول احتمالية قيام ريال مدريد ويوفنتوس بإجراء صفقة تبادلية تقضي بانتقال مارسيلو إلى يوفنتوس، وبمقتضاها ينتقل الظهير الأيسر البرازيلي الآخر أليكس ساندرو من يوفنتوس إلى ريال مدريد. 

يذكر أن يوفنتوس قام بتعزير صفوفه بعدد من اللاعبين الكبار خلال موسم الانتقالات الصيفية المنصرم، حيث تعاقد مع كانسيلو قادمًا من إنتر ميلانو و استعاد مدافعه ليوناردو بونوتشي من ميلان، كما قام بانتداب النجم الألماني إيمري تشان من ليفربول، فضلًا عن صفقة القرن كريستيانو رونالدو. 

هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: رئيس زينيت الروسي بعد التوقيع مع ماركيزيو يؤكد اقتراب مارسيلو من يوفنتوس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا