الدوري السعودي الفيحاء مهتم بالشيخ.. ومصير "مارسيلو" غامض

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرغب نادي الفيحاء فى التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب خط وسط الاتفاق والمعار من النادي الأهلي المصري والتى تنتهى إعارته رسميًا مع نادي الاتفاق بنهاية الموسم الجاري.

وكان الشيخ قد أعلن بشكل رسمي عن رحيله عن نادي الاتفاق عقب نهاية الموسم الجاري، وابلغ إدارة الأهلي بعودته مرة آخرى فى الموسم المقبل، لكن حسام البدري المدير الفني لا يمانع رحيله مجددًا، خصوصًا فى ظل وجود أكثر من لاعب فى مركزه.

02_601909.jpg

وتلقى الشيخ عرضا من نادي الفيحاء لضمه الموسم المقبل، بالإضافة إلى أن وكيل أعماله عرض علي الأهلي انتقاله لفريق إماراتى، خاصة أنه يعلم بصعوبة مشاركته أساسيًا فى حالة العودة. 

يأتي هذا فى الوقت الذي لم تحسم إدارة الاتفاق موقف المصري حسين السيد الظهير الأيسر والمعار أيضًا من الأهلي، رغم أن عقده يمتد للموسم القادم، لكن مسؤولي النادي يدرسون الأمر.

04_365774.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

ويكتنف الغموض موقف المدافع المصري الملقب بـ"مارسيلو"، إذ تلقى اللاعب عروضا من أندية مصرية قد تتعاقد معه حال عودته رغم أنه قدم مستوى ومردود جيد خلال المباريات التى شارك فيها مع الاتفاق لكن لازال هناك حالة عدم رضا عنه فى الجوانب الدفاعية.

03_390928.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (Arabia Eurosport ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الدوري السعودي الفيحاء مهتم بالشيخ.. ومصير "مارسيلو" غامض" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق