الرياضة السعودية| ساني يغادر معسكر ألمانيا «لأسباب شخصية»

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع عكاظ: رويترز (برلين)

ترك ليروي ساني جناح ألمانيا تشكيلة منتخب بلاده وسيغيب عن مباراة ودية لكرة القدم ضد بيرو بعد غد الأحد، وذكر بيان صادر عن منتخب ألمانيا اليوم الجمعة «ترك ليروي ساني فندق المنتخب في ميونيخ لأسباب شخصية بعد الاتفاق مع المدرب يواخيم لوف».

وعاد ساني مهاجم مانشستر سيتي، الذي اختير كأفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، لتشكيلة المنتخب بعد غيابه المفاجئ عن كأس العالم في روسيا عندما خرجت ألمانيا من دور المجموعات.

وشارك اللاعب البالغ عمره 22 عاما بديلا خلال التعادل بدون أهداف مع فرنسا في دوري الأمم الأوروبية أمس (الخميس) بعدما لعب بدلا من ماركو رويس في الدقيقة 83.

وبات ساني تحت المجهر قبل مباراة الأمس بعدما قال زميله بالمنتخب توني كروس إنه بحاجة لتحسين سلوكه ليحرر كل طاقاته.

وأحرز ساني عشرة أهداف في 32 مباراة بالدوري في الموسم الماضي مع سيتي ليساهم في التتويج باللقب لكنه لم يفرض نفسه بعد على التشكيلة الأساسية للمدرب بيب جوارديولا هذا الموسم.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| ساني يغادر معسكر ألمانيا «لأسباب شخصية» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق