الرياضة اليوم: بوفون يشن هجوماً نارياً علي حكم مباراة يوفنتوس وريـال مدريد

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- وليد خليل

بوابة الوفد
شن الايطالي جانلويجي بوفون حارس مرمي فريق يوفنتوس هجوماً قوياً علي الانجليزي مايكل اوليفر حكم مباراة فريقه أمام ريال مدريد في اياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا .

وقال بوفون عقب نهاية اللقاء : " في الوقت المحتسب بدل ضائع و بعدما انحرمنا من ركلة جزاء واضحة في الذهاب لا يمكن للحكم ان يحتسب

ركلة جزاء فيها شك كبير جداً جدًا ، لا يمكنه ان يدمر فريقا هكذا " .
وواصل بوفون تهكمه علي حكم المباراة قائلاً : " "كحكم عليك أن تعرف ماذا تفعل، إن لم تكن قادر على التعامل مع الأمور، إذهب للمدرجات وكل شيبسي"

يذكر أن يوفنتوس حقق فوزاً دراماتيكياً أمام الريال بثلاثية مقابل هدف، الا ان هذه النتيجة لم تكن كافية للعبور الي نصف نهائي دوري الابطال بعد الخسارة في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شئ .

وشهدت المباراة إحتساب الحكم لركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح الفريق الاسباني في الدقيقة الأخيرة أعقبها ببطاقة حمراء لبوفون، قبل ان ينجح كريستيانو رونالدو في تسجيلها ليتأهل أصحاب الأرض لقبل النهائي .

شاهد... لحظة طرد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: بوفون يشن هجوماً نارياً علي حكم مباراة يوفنتوس وريـال مدريد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق