الكابتن: كواليس المنتخب.. النني يهرب من جحيم "إيمري" ويكشف وجهته المقبلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خاض لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريبهم الختامي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، استعدادا لمواجهة النيجر، في الثامنة مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019 بالكامرون.

 

وشهدت تدريبات اليوم العديد من الكواليس بين لاعبي الفراعنة، ولكن تصدر المشهد، داخل المعسكر، نجم وسط ارسنال الإنجليزي، محمد النني، الذي كان محور اهتمام زملائه بالمنتخب، حيث كان السؤال الأبرز من غالبية اللاعبين لنجم الجانرز، عن وجهته المقبلة، لاسيما بعد الأنباء المتواترة عن رحيله عن المدفعجية خلال الفترة المقبلة.

 

النني كان متوقعا تأكيده على الاستمرار في صفوف الجانرز وعدم التسرع إلا أنه كشف لبعض المقربين له من زملائه اللاعبين أنه اتخذ قرارا بشكل قاطع بالرحيل عن ارسنال خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، حال استمر بعيدا عن حسابات أوناي إيمري المدير الفني للمدفعجية خلال المباريات المقبلة.

 

نجم وسط ميدان الفراعنة، أكد أيضا رفضه فكرة الرحيل عن الدوري الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي، حيث رفض كافة العروض خارج إنجلترا والتي كان أبرزها من الدوري التركي، مفضلا الانضمام لأحد أندية البريميرليج التي سبق وتلقى بعض العروض منها وكان أبرزها من أندية ليستر سيتي وبيرنلي وإيفرتون، مشددا على أن الدوري الإنجليزي هو الأقوى والأفضل لأي لاعب في الفترة الراهنة وسيخسر كثيرا من يرحل عنه.

 

ويسعى النني خلال مشاركاته مع المنتخب الوطني وتحت قيادة المكسيكي أجيري، الذي ينوي تغيير طريقة اللعب، أن يكتشف نفسه من جديد وأن يلفت أنظار الوكلاء له لتسويق نفسه بعيدا عن جحيم "مدفعجية إيمري"، لعل طريقة اللعب الجديدة تمهد لانتقاله لناد إنجليزي آخر.

 

وكان ارسين فينجر المدير الفني السابق يعتمد بشكل كبير على النني في المباريات الرسمية، على عكس الحال تماما بالنسبة لخليفته أوناي إيمري الذي أخرج اللاعب المصري تماما من حساباته في إشارة منه إلى عدم الحاجة لخدماته مع المدفعجية خلال الفترة المقبلة.

هذا المحتوي ( الكابتن: كواليس المنتخب.. النني يهرب من جحيم "إيمري" ويكشف وجهته المقبلة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق