مصر24: بالفيديو.. الأهلي: الخطيب بصدد إجراء جراحة فى العمود الفقرى

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- طمئن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء على الحالة الصحي للكابتن محمود الخطيب خلال تواجدة فى ابو ظبي بالامارات.

 

وقال عبدالحفيظ، أن "الخطيب"، بصدد إجراء عملية جراحية فى العمود الفقري بأحد المستشفيات بأبو ظبي أو على الارجح بألمانيا تحت إشراف دكتور الماني عالمي .

 

وتابع :" لم يتم تحديد موعد إجراء العملية الجراحية بشكل نهائي لرئيس النادي الاهلي محمود الخطيب، مشددًا على أن حتالتة مستقرة تماماَ ".

 

يشار إلى أن الخطيب قد خضع لفحوصات طبية بالإمارات، كما قام بإجراء جلسات للعلاج الطبيعي، للتعافي من آلام العمود الفقرى وبعدما شعر بتحسن، وغادر المستشفى، شعر بآلام مجددًا، ليتجه للأطباء مرة آخرى، لينصحوه بإجراء جراحة للتخلص من تلك الآلام.

 

=

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: بالفيديو.. الأهلي: الخطيب بصدد إجراء جراحة فى العمود الفقرى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق