الكابتن: هانى رمزي يكشف لـ"الكابتن" مكاسب معسكر مباراة النيجر

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشاد هاني رمزي المدرب المساعد للمنتخب الوطني بالالتزام الشديد الذي ظهر عليه اللاعبون الجدد الذين تواجدوا في معسكر الفراعنة الحالي لأول مرة استعدادا لمباراة النيجر، مشيرا إلى أن جميعهم من الشباب لكنهم أثبتوا أنهم يستحقون الانضمام لقائمة الفراعنة بفضل الالتزام الشديد والحماس والاستجابة لتعليمات الجهاز الفني ونصائحه.

 

وكشف رمزي في تصريحات خاصة مدى الجهد الذي يبذله الجميع طمعا في الحصول على ثقة الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري الذي أعلن في بداية المعسكر عن عدم إمكانية حجز أي مقعد لأي لاعب في الفراعنة وإنما الأساس هو الجهد والالتزام .

 

وأشار المدرب المساعد للفراعنة إلى أن تشكيلة الفراعنة ستشهد تواجد عناصر شابة أمام النيجر بفضل تألق بعض اللاعبين الذين فرضوا أنفسهم على الجهاز الفني بفضل حماسهم الشديد وتألقهم في التدريبات منذ بداية المعسكر، مما يزيد من المنافسة الشريفة على التواجد في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر وهو ما يسعى إليه الجهاز الفني.

 

وأضاف رمزي، أن اللاعبين المحترفين وفي مقدمتهم محمد صلاح خلقوا حالة رائعة من الألفة داخل المعسكر، بعدما استوعبوا اللاعبين الشباب بسرعة وهو ما سهل مهمة الجهاز الفني في توصيل فكرة لجميع اللاعبين ، حيث شهدت الجلسات الفردية بين اللاعبين وداخل الغرف حالة من التعاون والتواصل الذي يصب في مصلحة المنتخب بالمقام الأول.

 

واختتم مدرب الفراعنة تصريحاته بالتشديد على أن معسكر مباراة النيجر اوجد حالة من الحب بين اللاعبين، والجهاز الفني وهو أمر في غاية الأهمية يمكن الجهاز الفني من البناء عليه في المستقبل حتى لا يتكرر ما حدث في الماضي من أزمات داخلية تتعلق بهوية اللاعبين، وهو ما نبه عليه الجهاز الفني منذ الجلسة الأولى له مع اللاعبين في بداية المعسكر.

هذا المحتوي ( الكابتن: هانى رمزي يكشف لـ"الكابتن" مكاسب معسكر مباراة النيجر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق