اخبار الرياضة: راموس: استقبال ساخط من الإنجليز بسبب صلاح؟ لست مهتما

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبدى سيرخيو راموس قائد منتخب إسبانيا، عدم اهتمامه بالصورة التي سيستقبلها عليها الجمهور الإنجليزي في ملعب ويمبلي، عندما يقود بلاده في مواجهة إنجلترا.

إسبانيا تحل ضيفة على إنجلترا غدا السبت، ضمن منافسات المجموعة الرابعة للمستوى الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

راموس تحدث في المؤتمر الصحفي، وسُئل عن استقبال غاضب محتمل من الإنجليز على هامش تسببه في إصابة محمد صلاح خلال مباراة ريال مدريد وليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا 2018: "لست مهتما، على أرض الملعب لم أتعمد أبدا إلحاق الأذى بأي زميل. أنام جيدا كل ليلة بضمير مرتاح. لا يهمني الطريقة التي سيتم استقبالي بها، لقد أتيت للفوز مع إسبانيا".

لويس إنريكي المدرب الجديد لمنتخب لاروخا، يخوض مباراته الأولى في منصبه، وراموس تحدث عن تجربة العمل مع الرجل الذي كن العداء دوما لريال مدريد منذ مغادرته عام 1996: "لم نعرف بعضنا بشكل شخصي، والتواصل الأول كان مميزا وإيجابيا. الخبرة علمتني ضرورة التأقلم مع جميع الشخصيات، نحن متحدون ونطمح للهدف نفسه، لقيادة المنتخب والعودة به نحو القمة. بصفتي قائد للمنتخب، أنا سعيد بمقابلة المدرب الجديد".

مؤكدا على حسن علاقته مع مدربه: "الصحافة حاولت تفريقنا لأننا شخصان نحب المواجهة، لكننا متحدون ولدينا الهدف عينه. أشعر بالشباب، ولدي أمل أن أفوز بالمزيد مع المنتخب الوطني. لدي أيضا تحدٍ شخصي أن أكون في التشكيلة الأساسية لكل المدربين. حتى الآن، يمكنني فقط أن أشيد به كمدرب".

ومبرزا أهمية المواجهة أمام إنجلترا لتحسين تصنيف إسبانيا: "إسبانيا تراجعت في التصنيف، وأحد أهدافنا أن نسترجع مركزنا المتقدم ونعيد تقديم الفلسفة التي دفعتنا للانتصار في السابق. علينا أن نقدم أفضل ما لدينا لاستعادة المتعة التي جعلت العالم يقع في حبنا".

راموس (32 عاما) يسير بخطى ثابتة نحو الرقم القياسي لأكثر اللاعبين الإسبان خوضا للمباريات الدولية، إذ يمتلك 156 مباراة مع إسبانيا، خلف إيكر كاسياس المتصدر بـ167 مباراة.

طالع أيضا:

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: راموس: استقبال ساخط من الإنجليز بسبب صلاح؟ لست مهتما ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق