الرياضة اليوم كريستيانو رونالدو: مباراة يوفنتوس درس للاعبي ريال مدريد - اليوم الخميس 12 أبريل 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني أن على الفريق التعلم من الدرس الذي حدث في مباراة يوفنتوس وذلك في تصريحات أدلى بها اللاعب نهاية مباراة ريال مدريد ويوفنتوس ضمن منافسات إياب ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأوضح رونالدو أن ضربة الجزاء التي حصل عليها الفريق صحيحة وكانت حاسمة لذلك صوب اللاعب تركيزه بالكامل حول الكرة لإحراز ضربة الجزاء الحاسمة.

وأضاف: "على الرغم من الأداء الجيد للفريق الإيطالي وعدم قدرنا على تسجيل الأهداف ولكن أستطعنا أن نتأهل دور نصف النهائي من بطولة التشامبيونزليج".

وتعجب نجم الفريق الملكي من اعتراض لاعبي اليوفي ضد الحكم بسبب أحتساب ركلة الجزاء للفريق فقال:" ضربة الجزاء صحيحية لأن في حالة عدم احتساب ركلة الجزاء لكان لواكس فاسكيز أحرز هدف التأهل".
وتأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على الرغم من خسارته في مباراة الإياب على ملعب سانتياجو بيرنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدف مستغلًا الفوز الذي حققه في مباراة الذهاب على ملعب الأليانز بتورينو بثلاثية نظيفة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم كريستيانو رونالدو: مباراة يوفنتوس درس للاعبي ريال مدريد - اليوم الخميس 12 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق