الرياضة السعودية| رونالدو ينقذ ريال مدريد من «ريمونتادا» تاريخية ليوفنتوس

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: أ.ف.ب (مدريد)

سجل ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في آخر سنتين ركلة جزاء جدلية في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع، جنبت فريقه خوض شوطين إضافيين أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالي الذي قلب تأخره الكبير ذهابا صفر/3 الى فوز لافت 3/1 الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وسجل ليوفنتوس المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش برأسيتين (2 و37) ولاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي بعد خطأ من حارس ريال الكوستاريكي كيلور نافاس (61). وفي وقت كان يستعد الفريقان لشوطين إضافيين منح الحكم ركلة جزاء جدلية ترجمها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا وحيدا لريال ليتأهل الملكي 483 بمجموع المباراتين. وانضم ريال في نصف النهائي إلى ليفربول الإنجليزي الذي تخطى الثلاثاء مواطنه مانشستر سيتي (3/صفر و2/1)، روما الإيطالي الذي صدم برشلونة الإسباني (1/4 و3/صفر) وبايرن ميونيخ الألماني المتأهل الأربعاء على حساب إشبيلية الإسباني (2/1 وصفر/صفر).


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة عكاظ ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة السعودية| رونالدو ينقذ ريال مدريد من «ريمونتادا» تاريخية ليوفنتوس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق