الرياضة / الكابتن

الكابتن: مصدر يكشف لـ"الكابتن" الموعد المحتمل لانتقال الشحات إلى الأهلي

كشف مصدر مقرب من المحترف المصري حسين الشحات، صانع ألعاب فريق العين الإماراتي، حقيقة انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، سيكون من الصعب أن يتخلي العين عن المهاجم المصري، نظرا لعدم وجود البديل المناسب له، خاصة بعد رحيل عموري للهلال السعودي.

 

وتابع": الفريق مقبل على تحديات كبيرة، أهمها الحفاظ على لقبي الدوري الكأس، فضلا عن المشاركة في كأس العام للأندية، المقرر له نهاية هذا العام.

 

وأردف: "إذا كانت هناك نية للاستغناء عن اللاعب المصري سيكون ذلك على سبيل الإعارة، ولكن بعد مرور موسم واحد على الأقل من عقده الجديد مع النادي، الذي ينتهي في موسم 2020-2021".

 

وأوضح: حسين يشعر بالسعادة الكبيرة بتواجده في العين، فالجماهير تحبه وتحترمه كثيرًا.

 

ويذكر أن حسين الشحات قد جاء إلى العين، قادما من مصر المقاصة على سبيل الإعارة، في انتقالات شهر يناير الماضي، ليقوم بعد ذلك النادي الإماراتي، بتحويل الإعارة إلى بيع نهائي لمدة 3 مواسم.

هذا المحتوي ( الكابتن: مصدر يكشف لـ"الكابتن" الموعد المحتمل لانتقال الشحات إلى الأهلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا