الدوري الاسباني: غوميز الدجاجة التي رفضت أن تبيض ذهباً لفالنسيا

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

للعام الثالث على التوالي فشل نادي برشلونة الإسباني في إستكمال مشواره للنهاية ببطولة دوري أبطال أوروبا وودع البطولة هذا الموسم من الدور ربع النهائي على يد نادي روما الإيطالي منافسه الذي اثبت قوته بشكل كبير.

وأصبح نادي فالنسيا الإسباني الأكثر تضرراً من فشل نادي برشلونة الأوروبي وأكثرهم غضباً وذلك بسبب لاعبه السابق أندري غوميز نجم البلوغرانا الحالي. 

صورة..غوميز أثناء مشاركته بإحدى مباريات برشلونة


وأكدت صحيفة سبورت أن نادي برشلونة قد نجح بتوفير ما يقرب من 10 مليون يورو كانت ستدخل خزائن الخفافيش في حالة الفوز ببطولة دوري ابطال أوروبا لاخر نسختين وذلك من ضمن متغيرات صفقة شراء غوميز والتي تمت الصيف قبل الماضي. 

وكان نادي برشلونة قد قام بشراء اللاعب مقابل 35 مليون يورو بالإضافة الى 20 مليون يورو كمتغيرات وجزء من هذه المتغيرات يتضمن سداد برشلونة دفع مبلغ 5.5 مليون يورو حال التتويج ببطولة دوري ابطال اوروبا في أي من المواسم الخمس التي سيقضيها اللاعب بصفوف البلوغرانا.


وتم تقسيم المبلغ على النحو التالي نصف مليون يورو في حالة التأهل للدور ربع النهائي ومليون يورو في حالة التأهل لنصف النهائي ومليون يورو حال التأهل للمباراة النهائية وثلاثة ملايين يورو حال التتويج بالبطولة. 


إقرأ أيضاً:الدوري الإسباني: رونالدو كابوس أتلتيكو مدريد.. أهمية مورينو


ولهذا السبب خسر فالنسيا فعلياً ما يقرب من 10 مليون يورو خلال العامين الماضي والجاري وبدلاً من الحصول على 11 مليون يورو حصل فقط على مليون يورو أي خسر 10 مليون يورو كاملاً. 

ومازالت إدارة الخفافيش تأمل بتتويج نادي برشلونة بالبطولة خلال الأعوام المقبلة حيث من المتوقع أن يحصل برشلونة على بعض الألقاب التي ستتسبب في حصول فالنسيا على أموال ضمن صفقة غوميز.


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وعلى الرغم من كل هذا فإن غوميز لم ينجح حتى الأن في فرض نفسه بمباريات البلوغرانا وفشل في نيل ثقة الجماهير التي اصبحت لا تطيق رؤيته بالمباريات على الرغم من منح أرنستو فالفيردي مدرب الفريق النجم البرتغالي فرصاً عديدة بالمباريات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (Arabia Eurosport ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الدوري الاسباني: غوميز الدجاجة التي رفضت أن تبيض ذهباً لفالنسيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق