الرياضة / الكابتن

الكابتن: مواجهات قوية فى إنطلاقة الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019

تنطلق اليوم السبت، مواجهات الجولة الثانية، من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

ويعود قطار التصفيات للانطلاق من جديد، بعد توقف دام 15 شهرًا، منذ يونيو 2017، بسبب إنشغال المنتخبات الإفريقية، بخوض تصفيات كأس العالم 2018، إضافة إلى إنشغال منتخبات مصر وتونس والمغرب ونيجيريا والسنغال، بالتحضير لنهائيات المونديال، وهما ما أدي إلى تأجيل الجولة الثانية، إلى سبتمبر بدلا من موعدها الأصلي، في مارس الماضي.

وفي المجموعة الأولي، يحل المنتخب السوداني، ضيفًا على غينيا الأستوائية، بمدينة "باتا".

ويطمح منتخب "صقور الجديان" لتعويض خسارته في الجولة الأولي، على ملعبه أمام مدغشقر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتحقيق أول ثلاث نقاط له في المجموعة.

وفي المجموعة الثانية، يحل منتخب الكاميرون، مستضيف النسخة المقبلة لأمم إفريقيا، ضيفًا على جزر القمر، في المواجهة الأولي له تحت قيادة مدربه الجديد، الهولندي كلارنس سيدورف.

وفي الوقت الذي يستضيف المنتخب المغربي، نظيره منتخب مالاوي، على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء.

ويأمل "أسود الأطلس" في حصد أول انتصار له في المجموعة، بعد التعثر فى الجولة الأولي، بالخسارة أمام "أسود" الكاميرون، بهدف دون رد.

وفي المجموعة الرابعة، يلتقي المنتخب الجزائري، مع مضيفه منتخب جامبيا، بمدينة باكو. وسيسعي "الخضر" لتحقيق الفوز الثاني له في التصفيات، في لقاءه الأول تحت قيادة مدربه الجديد، جمال بلماضي.

وفي المجموعة الخامسة، يستضيف منتخب جنوب إفريقيا، نظيره الليبي، على ملعب موسيس مابيدا، بمدينة دربان.

ويطمح منتخب "بافانا بافانا" في تحقيق فوزه الثاني في المجموعة، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، بعد تحقيقه فوزًا هامًا في المباراة، على منتخب نيجيريا، في عقر داره.

بينما يطمح "فرسان المتوسط" للخروج من المباراة، بنتيجة إيجابية، بعد الفوز على سيشيل، بالقاهرة، بخمسة أهداف مقابل هدف.

وفي الوقت الذي يحل فيه المنتخب النيجيري، ضيفًا على سيشيل، في إطار لقاءات المجموعة ذاتها.

وفي المجموعة السادسة، يحل المنتخب الغاني، ضيفًا على نظيره الكيني، بملعب كاساراني، بالعاصمة نيروبي.

ويأمل منتخب "النجوم السوداء" في تحقيق انتصاره الثاني، في المجموعة، عقب الفوز في لقاء الجولة الأولي، على أثيوبيا بخماسية نظيفة.

هذا المحتوي ( الكابتن: مواجهات قوية فى إنطلاقة الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا