مصر24: بالفيديو: مفاجآت المونديال مستمرة.. سويسرا تعطل سامبا البرازيل بتعادل إيجابى

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- بالفيديو: مفاجآت المونديال مستمرة.. سويسرا تعطل سامبا البرازيل بتعادل إيجابى

تواصلت مفاجآت كأس العالم لكرة القدم في روسيا بعدما سقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره السويسري في مستهل مشوار المنتخبين بالبطولة، ضمن المجموعة السادسة، اليوم الأحد على ملعب (روستوف أرينا)، لتنفرد صربيا بصدارة المجموعة مبكرا بعد فوزها على كوستاريكا.

 

أنهى "السيليساو" الشوط الأول متقدما بهدف رائع جاء بقدم نجم برشلونة الإسباني فيليبي كوتينيو في الدقيقة 20 بتسديدة مقوسة رائعة ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت شباك يان سومر.

 

وفي النصف الثاني، أدرك السويسريون التعادل بعد 5 دقائق من بدايته بعدما ارتقى ستيفن زبير برأسه لركنية شيردان شاكيري وحول الكرة داخل شباك أليسون، وسط اعتراضات من جانب لاعبي البرازيل بداعي وجود دفعة من زبير ضد جواو ميراندا.

 

ضغط أبناء أدينور ليوناردو باتشي 'تيتي' بقوة بعد الهدف وكادوا أن يتقدموا في أكثر من مناسبة لولا سوء الحظ الذي لازم ميراندا في تسديدته التي حادت عن القائم الأيمن بقليل قبل النهاية بدقيقة.

 

وقبلها بدقيقتين تألق سومر وتصدى لرأسية قوية من نيمار دا سيلفا قبل أن تتخطى خط المرمى.

 

وبهذه النتيجة يفشل بطل العالم 5 مرات في تحقيق الفوز على سويسرا في ثاني مباراة تجمعهما بالمونديال، وذلك بعد تعادلهما في مباراتهما الوحيدة في مونديال 1950 بالبرازيل بهدفين لمثلهما.

 

واقتسم المنتخبان نقطة المباراة ليحتلا المركزين الثاني والثالث، ويتركان الصدارة المنفردة لصربيا التي فازت بهدف نظيف على كوستاريكا، متذيلة الترتيب.

 

وفي الجولة الثانية، ستلتقي البرازيل أمام كوستاريكا يوم الجمعة المقبل على ملعب (سان بطرسبرج)، بينما ستبحث صربيا عن حجز مقعدها في ثمن النهائي في نفس اليوم أمام سويسرا على ملعب (كالينينجراد).

هذا المحتوي ( مصر24: بالفيديو: مفاجآت المونديال مستمرة.. سويسرا تعطل سامبا البرازيل بتعادل إيجابى ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق