الرياضة اليوم: الأهلي يعتذر عن تنظيم مباراة الداخلية بكأس مصر

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018، حيث قال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي إن ناديه اعتذر لاتحاد الكرة عن عدم تنظيم مباراة الأهلي والداخلية المقرر إقامتها مساء غد الجمعة، على إستاد السلام، ضمن فعاليات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وأوضح مرجان أن رفض الأهلي يأتي نظرا لضيق الوقت خاصة أن اتحاد الكرة لم يخاطب ناديه في هذا الشان إلا اليوم الأربعاء، فضلا عن انشغال إدارة الأهلي بتنظيم بطولات إفريقيا لكرة اليد “سيدات ورجال”، بالإضافة إلى مسئولية النادي عن تنظيم مباراة السوبر الإفريقي لليد بين الأهلي والزمالك والتي تقام مساء الخميس، على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة.

وأضاف مرجان، أن “الأهلي لم يكن يمانع ابدا تنظيم مباراة الداخلية لكن الظروف خارجة عن إرادته لانشغال أجهزته الإدارية في اتجاهات مختلفة”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: الأهلي يعتذر عن تنظيم مباراة الداخلية بكأس مصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق