الدوري الاسباني: صباح الكرة: فقزة ريال مدريد الاقتصادية.. سبب بقاء غريزمان.. بوغبا يقترب من برشلونة!

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبرز أحداث أمس الجمعة 7 سبتمبر 2018:

إسبانيا:

حقق ريال مدريد الإسباني قفزة غير مسبوقة منذ سنوات طويلة، على المستوى الاقتصادي للنادي، بعدما غدا الدخل التشغيلي للملكي قرابة 750 مليون يورو بالفترة الأخيرة.

d6acad0366.jpg

- ريال مدريد يحقق قفزة اقتصادية تاريخية

تسعى إدارة برشلونة لتنفيذ الخطة "ب" كخطوة ثانية بعدما نجحت في الخطة "أ" من أجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا وحصد جميع الألقاب والبطولة المتاحة أمامه.

805d72b73e.jpg

- برشلونة يبدأ الخطة "ب" في ملف التعاقدات

نفى وكيل أعمال مهاجم ريال مدريد الإسباني، فينيسيوس جونيور، ما تردد مؤخرًا حول عودة موكله إلى البرازيل واللعب لفريقه السابق فلامينغو على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم الحالي.

7238f44fca.jpg

- وكيل أعمال فينيسيوس جونيور يحسم الجدل حول عودته إلى فلامينغو

أكد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني أن الهدف الأساسي للويس إنريكي المدير الفني الجديد للماتادور هو العودة للقمة في أقرب وقت ممكن.

23f6c44cba.jpg

- راموس يتحدث عن الهدف الحالي للمنتخب الإسباني

كشف الفرنسي أنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني سبب تفضيله للبقاء وعدم الإنتقال لبرشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية التي انتهت مؤخراً.

91dccadde4.jpg

- غريزمان يشرح سبب بقائه وعدم الإنتقال لبرشلونة

إنجلترا:

كشف المدرب الإيطالي ماوريتسيو سارّي المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي عن الطريقة التي تمت بها إقالته من نادي نابولي الإيطالي شهر يونيو الماضي، حيث قال ساري أنه لم يعلم خبر إقالته من النادي مباشرة ولم يخبره رئيس النادي دي لاورينتس بالاستغناء عن خدماته، بل انه علم بالأمر تمامًا كما علمت به الجماهير عن طريق سماع الخبر ومشاهدته عبر شاشات التلفاز وفي مانشيتات الصحف.

828a2f1f8e.jpg

- سارّي يعترف: علمت بإقالتي من نابولي عبر التلفاز!

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق مانشستر يونايتد، قد يرضخ أخيرًا لرغبة لاعب وسط ميدانه الفرنسي الدوليّ، بول بوغبا، ويوافق على رحيله الى فريق برشلونة، الذي يسعى بقوة للتعاقد معه وجلبه الى معقله كامب نو، لتعويض رحيل قائده السابق إنييستا، الذي إنتقل بدوره الى الدوري الياباني.

70b56bbd26.jpg

- شرط مورينيو يُقرب بوغبا من الانتقال الى برشلونة
إيطاليا:

عاد كريستيانو رونالدو اليوم الجمعة إلى تدريبات فريقه يوفنتوس بعد انتهاء أيام العطلة الثلاثة التي حصل عليها منذ أول حصة تدريبية بعد مباراة بارما الأخيرة والتي فاز فيها يوفنتوس بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي.

- رونالدو يعود إلى تدريبات يوفنتوس بعين مصابة
ألمانيا:

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم في خبر غريب ومفاجئ مغادرة الجناح الشاب ونجم مانشستر سيتي لوروا ساني معسكر المنتخب الألماني دون إبداء أي أسباب، أو لما أرجعته الصحف الألمانية إلى كونه "أسباب شخصية" دون الكشف عن أية تفاصيل أو ملابسات تخص هذه القضية ودون الإشارة إلى احتمالية وجود مشكلة ما بين اللاعب ومدربه يواخيم لوف.

9ff196ce24.jpg

- مفاجأة.. ساني يغادر معسكر منتخب ألمانيا لأسباب شخصية!
أخبار الإنتقالات:

أكدت عدة تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد قد كثف مراقبته خلال الفترة الأخيرة للنجم البرازيلي الشاب بيدرو غويلهيرم لاعب فلومينينسي البرازيلي، حيث أنه قد أرسل كشافيه للتفاوض مباشرة مع اللاعب تمهيدًا للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة مواصلًا سياسته الجديدة والتي تتمركز حول الاهتمام بالمواهب الشابة بدلًا من البحث عن التعاقد مع النجوم الكبار الناشطين في الدوريات الأوروبية الكبرى، السياسة التي تميز بها ريال مدريد وعرفت عنه بشكل كبير في فترتي تولي رئيسه فلورنتينو بيريز رئاسة النادي

49acffac72.jpg

- ريال مدريد يواصل اهتمامه بالشباب ويقترب من جوهرة برازيلية جديدة

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد الإسباني مهتم بضم جوهرة مانشستر سيتي الشاب براهيم دياز، مع تبقي عام واحد فقط في عقده مع أصحاب ملعب الإتحاد.

4ebf2c2b52.jpg
- ريال مدريد يستهدف جوهرة غوارديولا

الفيديو الأكثر تداولاً:

حارس برازيلي يسجل ركلة حرة بطريقة خُرافية!

الأكثر تداولاً عبر تويتر:

الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:


هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: صباح الكرة: فقزة ريال مدريد الاقتصادية.. سبب بقاء غريزمان.. بوغبا يقترب من برشلونة! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

أخبار ذات صلة

0 تعليق