اخبار الرياضة خاص عماد النحاس لـ في الجول: لمست في طنطا الطموح.. أمامنا 7 مباريات وسنقاتل للبقاء

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عماد النحاس المدير الفني الجديد لنادي طنطا عن أسباب قبوله مهمة إدارة الفريق فنيا.

طنطا أعلن إقالة أسامة عرابي مدرب الفريق السابق مساء أمس الأربعاء على خلفية الخسارة أمام الاتحاد السكندري.

وكشف طنطا لـFilGoal.com عن تولي عماد النحاس تدريب الفريق خلفا لأسامة عرابي. ()

وقال النحاس في أولى تصريحاته لـ FilGoal.com بعد قبول المهمة: "بالفعل أتممت اتفاقي مع طنطا لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم".

وأضاف "أمامنا 7 مباريات متبقية في الدوري يساوون 21 نقطة، وحسابيا بقاء طنطا مازال في الملعب".

مدرب طنطا الجديد أتبع "إدارة طنطا تحدثت معي باحتراف واحترافية، ولمست فيهم الحافز والطموح، لذلك وافقت على المهمة، خاصة أنني أحب الأندية الجماهيرية".

النحاس أكمل "أعلم أن المسئولية صعبة، لكننا سنبذل كل ما في وسعنا وزيادة، وسنقاتل في الملعب من أجل البقاء".

عماد النحاس لم يوفق في إبقاء فريقي الشرقية وأسوان بالدوري الممتاز في الموسم الماضي، وعن ذلك قال "لا يوجد مدير فني أو لاعبين أو جهاز فني مسئول عن هبوط فريق أو نتائج سيئة، دائما ما يكون منظومة كاملة وراء أي حدث، ليس فرد بعينه".

وواصل "الحياة كلها مخاطرات، لا يوجد شىء في الحياة لا يوجد به مخاطرة، أمر طبيعي أن تخوض تجارب، والأهم أن أخوضها بلا خوف".

وأتم "راض عما قدمته قبل ذلك مع كل الأندية التي عملت بها، عملت بكل ضمير وأمانة، والتوفيق فى النهاية من عند الله. سأوقع على عقود تدريبي لطنطا رسميا اليوم وسأقود المران الأول للفريق".

طنطا خسر أمام الاتحاد السكندري على أرضه بهدف مقابل لا شيء أمس الأربعاء.

ويستعد أبناء السيد البدوي لمواجهة المقاولون العرب يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري المصري.

ويحتل طنطا المركز الـ16 في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، وبفارق نقطتين عن وادي دجلة صاحب المركز الـ15 المنجي من الهبوط، والذي يلعب اليوم مع الرجاء.

اقرأ أيضا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة خاص عماد النحاس لـ في الجول: لمست في طنطا الطموح.. أمامنا 7 مباريات وسنقاتل للبقاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق