اخبار الرياضة رئيس الاتحاد السكندري: نريد سيسيه وكابوريا بشكل نهائي من الزمالك

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري إن ناديه يرغب في الحصول على خدمات الثنائي أحمد كابوريا ورزاق سيسيه بشكل نهائي من الزمالك.

وأضاف مصيلحي عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف "علاقتنا جيدة بنادي الزمالك وبرئيسه مرتضى منصور، سأسعى للحصول على خدمات الثنائي بشكل نهائي".

وتابع "سيسيه وكابوريا قدما مستوى أكثر من رائع مع الاتحاد منذ استعارتهما في يناير، وسنقوم بضمهما بشكل نهائي في نهاية الموسم".

وأوضح "أتمنى أن يتمسك اتحاد الكرة بقراره بقيد 25 لاعبا في قوائم الأندية بالموسم الجديد، وقتها سيكون العدد المعروض من اللاعبين كثيرا مما يساهم في انخفاض أسعارهم".

وبات الإيفواري سيسيه عنصرا أساسيا مع زعيم الثغر منذ انتقاله في يناير الماضي معارا من الزمالك فسجل هدفا في ثلاثية الفريق أمام النصر في الجولة 19 من بطولة الدوري المصري.

بينما أحرز كابوريا هدفين وصنع هدفا منذ انضمامه من القلعة البيضاء.

وتمتد إعارة الثنائي من الزمالك للاتحاد حتى نهاية الموسم الحالي.

ويحتل الاتحاد المركز 14 في بطولة الدوري المصري برصيد 29 نقطة.

اقرأ أيضا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة رئيس الاتحاد السكندري: نريد سيسيه وكابوريا بشكل نهائي من الزمالك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق