اخبار الرياضة دوناروما: سنحاول الثأر من يوفنتوس في نهائي الكأس

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العبور الصعب من عقبة لاتسيو قد يمنح ميلان فرصة للثأر من يوفنتوس. حارس الروسونيري جيانلويجي دوناروما يؤمن بذلك على الأقل.

ميلان تخطى لاتسيو أمس الأربعاء في نصف نهائي كأس إيطاليا بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعدما تصدى دوناروما لركلتين، ليتأهل لمواجهة يوفنتوس الذي مر من أتالانتا بهدف نظيف.

نهائي متكرر لنسخة 2016 التي انتهت بانتصار السيدة العجوز بهدف نظيف سجله ألفارو موراتا في الدقيقة 110 من الشوط الإضافي، وجيجي الصغير يرى أنه ربما تكون فرصة أخرى للانتقام مما حدث.

وأوضح دوناروما أسبابه لقناة ناديه "نحن الآن أصبحنا أكثر خبرة عما كنا عليه قبل عامين في ذلك النهائي".

وأضاف "حتى الآن لم استطع تجاوز تلك الهزيمة بالنهائي وسنحاول الأخذ بثأرنا".

وواصل الروسونيري سلسلة اللاهزيمة مع مدربه جينارو جاتوزو والتي بلغت 13 مباراة أخرها أمام لاتسيو.

وقاد جاتوزو نادي ميلان في 19 مباراة منذ توليه المهمة في ديسمبر الماضي وفاز في 12 لقاء وخسر 3 فقط.

وعن أداء فريقه المميز بالآونة الأخيرة أرجع دوناروما ذلك إلى توحد الفريق قائلا: "الفريق كله يعمل بجد ويقدم أداء متميزا، قدمنا مجهودا كبيرا ونستحق الوصول للنهائي".

وتابع "نحن مجموعة رائعة ومتوحدين للغاية، والمدرب جعلنا أكثر قوة وفريق حقيقي. كلنا معا وكما يقول المدرب لا يوجد إرهاق في قاموسنا".

ويستعد جيجي لمواجهة صعبة أمام الجار اللدود إنتر ميلان يوم الأحد في الدوري، ثم يستضيف أرسنال يوم الخميس في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

ويحتل ميلان المركز السابع في الدوري برصيد 44 نقطة ويبعد عن المربع الذهبي بـ7 نقاط.

ويحاول جاتوزو قيادة الفريق لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة دوناروما: سنحاول الثأر من يوفنتوس في نهائي الكأس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق