اخبار الرياضة أول تعليق من نيمار على إصابته (صورة)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

علق البرازيلي نيمار، نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه أمام مارسيليا، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة «3-0»، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان والاتحاد البرازيلي لكرة القدم قد أصدرا بيانًا مشتركًا، مساء أمس الأربعاء، للتأكيد على أن نيمار سيخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة، لعلاج إصابته بشرخ في مشط القدم، ما سيعني غيابه عن الملاعب لفترة قد تصل إلى شهرين.

وسيوجه غياب نيمار ضربة قوية لباريس سان جيرمان، الذي يواجه فريق ريـال مدريد الإسباني، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى النادي الباريسي، خلال مباراة الثلاثاء المقبل، لتعويض خسارته بنتيجة «1-3» أمام النادي الملكي، في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، معقل النادي الملكي.

وقال نيمار، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء أمس الأربعاء، معلقًا على إصابته: «إذا وجدت جدارًا فلا تستسلم، حاول أن تكتشف طريقة لتتسلقه».

ونشر نيمار صورة مع تعليقه، أثناء سقوطه على الأرض متألمًا بإصابته خلال أحداث المباراة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة أول تعليق من نيمار على إصابته (صورة)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق