اخبار الرياضة مدرب الأهلي: أغلقنا ملف الدوري وفتحنا صفحة البطولة الإفريقية

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد أيوب، المدرب العام لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهز الفني أغلق ملف بطولة الدوري العام بعد الفوز الذي حققه الفريق أمس على الداخلية، وبدأ فتح ملف البطولة الإفريقية.

وأضاف أيوب في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه "نسعى إلى التتويج ببطولة إفريقيا هذا الموسم، وهو ما يحتاج إلى حالة من التركيز الشديد، خاصة مباراة البداية التي تعد دفعة قوية لنا في البطولة".

وشدد أيوب على أن ضربة البداية أمام مونانا في إفريقيا مهمة جدا، خاصة أن المباراة تقام على ملعب استاد القاهرة ووسط حضور جماهيري، و"الجهاز الفني طيلة الفترة الماضية يضع في حساباته البطولة الإفريقية إلى جانب التركيز في بطولة الدوري العام".

وأثنى المدرب العام للأهلي على أداء مروان محسن في مواجهة الداخلية التي أقيمت أمس، مؤكدا أن أهم مكاسب المباراة هي الظهور المميز لمروان محسن من خلال تسجيله هدفا وصناعة الهدف الذي سجله وليد أزارو.

ويحتاج الأهلي إلى 4 نقاط فقط من اجل حسم مسابقة الدوري رسميا خلال الجولات المقبلة.

المارد الأحمر وصل إلى النقطة 72 بعد مرور 27 جولة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة مدرب الأهلي: أغلقنا ملف الدوري وفتحنا صفحة البطولة الإفريقية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق