الرياضة السعودية| أجواء المنتخب تشرق بالليالي البيضاء

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: محمد النعمي (سان بطرسبرغ)
يحتفل سكان وزوار مدينة سان بطرسبرغ الروسية «مقر بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم» بالليالي البيضاء، وهي ظاهرة كونية طبيعية تحدث هذه الأيام في أشهر الصيف، تبقى فيها الشمس واضحة 24 ساعة كاملة، بسبب اعتدال الطقس في المدينة.

ويحدث ذلك عندما يلتقي الغسق بالفجر فتسطع الشمس في منتصف الليل في السماء وتكون الليالي فيها مشرقة، وينظم سكان المدينة العديد من الأمسيات خلال الأيام الممتدة من منتصف مايو إلى منتصف يوليو احتفالا بعودة الليالي البيضاء، باعتبارها أياما استثنائية لا تغرب فيها الشمس ولا يحل بها الظلام.

ويخيم الهدوء على الأجواء في مدينة سان بطرسبرغ على الرغم من ازدحام الشوارع خلال ساعات النهار بالزوار والمصطافين من الدول الأوروبية ويندر تواجد المصطافين الخليجيين فيها. وتضم المدينة مواقع جذب للسياح منها المتحف المائي، ومتحف علم الحيوان، المتحف الوطني للعروض وتشير الإحصائيات إلى أن المدينة تضم أكثر من 200 متحف.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| أجواء المنتخب تشرق بالليالي البيضاء ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق