اخبار الرياضة كومباني: مواجهة أرسنال ستكون الأصعب هذا الموسم

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هزيمة أرسنال في نهائي كأس الرابطة ستجعل مواجهة الدوري هي الأصعب هذا الموسم بحسب ما يرى فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي.

سيتي انتصر على المدفعجية بثلاثية نظيفة في نهائي الكأس يوم الأحد، وتتجدد المواجهة اليوم الخميس في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كومباني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "أظن أن مواجهة أرسنال ستكون الأصعب هذا الموسم بسبب ما حدث في نهائي الكأس لذا علينا أن نكون مستعدين".

وأضاف "لا يمكن إنكار حقيقة أنهم فريق يتمتع بالكثير من الجودة، ولاعبيهم قد يكونوا مجروحين في هذه اللحظة".

وأوضح "قد يضعون الكثير من الأشياء خلف ظهرهم في هذه المباراة ويؤدون جيدا لذا فإنها مباراة خطيرة، لو تراجع مستواك 10% أو 15% لا تعلم ما قد يحدث".

وأكمل "أنا شخصيا مررت بهذه التجربة بعدما انتصرنا عليهم في الكأس ثم بعدها بأربعة أيام خسرنا في أنفيلد، علينا أن نكون مركزين ومستعدين".

ويحتل سيتي صدارة الدوري برصيد 72 نقطة، فيما يتواجد أرسنال بالمركز السادس برصيد 45 نقطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة كومباني: مواجهة أرسنال ستكون الأصعب هذا الموسم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق