الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم محمود الخطيب يوجه 5 رسائل قوية لأعضاء الأهلي قبل انعقاد الجمعية العمومية

جريدة الوفد: يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعه غدا الخميس؛ لاعتماد الصورة النهائية لمشروع لائحة النظام الأساسي، بعد انتهاء لجنة الصياغة  من مهام عملها ومن صياغة التعديلات التي اعتمدها المجلس في جلسته السابقة على بنود اللائحة، وفقا لمقترحات الأعضاء.

 وحرص المجلس على الوصول للائحة تلبي جميع الطموحات، وتعظم من دور الجمعية العمومية وتمنحها كافة الصلاحيات لإدارة ناديها، وفقا لمبادئ وقيم الأهلي خاصة بعدما تلقّت اللجنة المركزية لمشروع اللائحة أكثر من 3 آلاف مقترح تم مراجعتها ومناقشتها جميعًا.

 واستقر المجلس في النهاية على اعتماد تعديل 31 بندًا بعد مراجعتها من الناحية القانونية، ووفقًا للميثاق الأولمبي بما يؤكد على المشاركة الفعالة لأعضاء الأهلي، وحرصهم على  صياغة دستور ناديهم.

 وقامت لجنة الصياغة والقانون خلال اجتماعاتها المتواصلة بصياغة هذه البنود بعد مراجعتها وتدقيقها لغويًا، للانتهاء منها من صباح غد الخميس، قبل عرض مشروع اللائحة بالكامل في صيغته النهائية على مجلس

الإدارة في اجتماعه غدا؛ لاعتماده تمهيدا لطرحه على أعضاء الأهلي قبل 8 أيام من انعقاد الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع اللائحة يوم الـ28 من سبتمبر الجاري.

وكان الخطيب قد وجه 5 رسائل قوية لأعضاء النادي، وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية.

 

الرسالة الأولى:

الخطيب كان حريصًا منذ البداية على مشاركة الأعضاء في صناعة مشروع اللائحة؛ تعظيما لدورها وحقها في صياغة دستورها، مؤكدا أن عضو الجمعية العمومية هو العنصر الأساسي في إعداد وصياغة مشروع اللائحة، وأن أعضاء وجماهير الأهلي هم رأس ماله الحقيقي.

الرسالة الثانية:

رسالة أخرى وجهها الخطيب لأعضاء عمومية الأهلي تؤكد أن جميع أعضاء النادي؛ سواء بمقر الجزيرة أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد يعاملون معاملة واحدة باعتبارهم جميعًا ينتمون لـ«عائلة النادي الأهلي»، رافضا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
أية تفرقة، ومشددًا على أن جميع الأعضاء يعاملون بشكل متساوٍ، وأن الكل سواسية داخل أسرة الأهلي.

الرسالة الثالثة:

الخطيب عاد للتركيز على أن الجمعية العمومية للأهلي لا توجد مثلها في أي نادٍ آخر؛ نظرًا لوعيهم وخوفهم على مستقبل ناديهم، وحرصهم على الحفاظ على تاريخه وقيمه ومبادئه واثقا من حضور أعضاء الجمعية العمومية بكثافة يوم ٢٨ من سبتمبر؛ للتأكيد على أنها أكبر جمعية عمومية حضورًا وحرصًا على مصلحة ناديهم في كل وقت.

الرسالة الرابعة:

الرسالة الرابعة للخطيب أكدت حرص مجلس الإدارة منذ اليوم الأول لطرح مشروع اللائحة على إقامة حوار مجتمعي شامل؛ حتى يشارك الجميع في صناعة «دستور الأهلي» ورسم مستقبله، من خلال تلقي مقترحات الأعضاء واللجان التي تم تدشينها، وأيضًا ورش العمل في شتّى المجالات التي قدمت العديد من المقترحات للجنة المركزية.

الرسالة الخامسة:

الرسالة الخامسة تمثلت في تأكيدات الخطيب على أن هناك خطة شاملة لتطوير الفروع الثلاثة للنادي، طبقًـا لأفضل المقاييس التكنولوجية وتنفيذها أيضا بالفرع الرابع بالتجمع الخامس، وأن هذه الخطة التي تم اعتمادها من مجلس الإدارة، سيتم تفعيلها بعد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم ٢٨ من الشهر الجاري؛ للتصويت على مشروع اللائحة.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم محمود الخطيب يوجه 5 رسائل قوية لأعضاء الأهلي قبل انعقاد الجمعية العمومية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا