مصر24: بلاغ جديد ضد إدارة الزمالك بسبب الإستيلاء على المال العام

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- كشف هاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق عن تقدمه ببلاغ إلى النيابة العامة ضد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس القلعة البيضاء يتهمه خلاله بمخالفة القانون لتسهيل الاستيلاء على المال العام، مؤكدا أن أحمد جلال إبراهيم وجه خطابات رسمية يطالب فيها بتحويل قيمة بيع لاعبي الزمالك لأندية أوروبية وعربية على حساب شخصي بناء على قرار مجلس الإدارة.

 

وأوضح شكري في بلاغه أن أحمد جلال إبراهيم اعترف من قبل أنه أرسل الخطابات بحسن نية، وهو تصرف غير مقبول قانوناً، مشيرا إلى انه قدم مستندات إلى النيابة بهذه الوقائع.

 

وفي نفس الوقت تقدم شكري ببلاغ ضد شريف حسين المدير التنفيذي السابق لنادي الزمالك يتهمه فيه بالتربح من أموال النادي، مؤكد خلاله  أن أرصدة شريف حسين بعد عمله في النادي وصلت إلى 17 مليون جنيه، في حين لم تكن لديه أية أرصدة أو ثروات أو حسابات بنكية قبل عمله بالنادي وقدم مستندات تؤكد ذلك علي حد قوله.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: بلاغ جديد ضد إدارة الزمالك بسبب الإستيلاء على المال العام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق