الرياضة اليوم تشامبرلين يكشف عن علاقته بصلاح ويصف هجوم ليفربول بالمرعب - اليوم الخميس 1 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- وصف أليكس تشامبرلين جناح ليفربول الإنجليزي علاقته بالنجم المصري محمد صلاح زميله فى الريدز بالمميزة مشيرآ إلي إمتلاك فريقه خط هجوم مرعب بعد إحراز ثلاثي الفريق محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو 66 هدفآ بجميع المسابقات.

وعن تسجيل الفرعون المصري هدفه الـ 23 فى ويست هام بمباراة فريقه الأخيرة قال تشامبرلين:" صلاح طلب مني فى المباراة الماضية أن أصنع له هدفآ، فوعدته بإرسال الكرة له ليقوم بالتسجيل، وهذا ما حدث بالفعل".

وأشاد النجم صاحب الـ 24 عامآ بقوة خط هجوم الريدز خلال الموسم الحالي مؤكدا أنه من أقوي خطوط الهجوم بأوروبا، لتسجيل اللاعبين هذا الكم من الأهداف خلال الموسم الجاري. 

واختتم  حديثه عن ثلاثي هجوم الليفر قائلآ:" صلاح وفرمينيو وماني من اللاعبين الذين ترغب في نجاحهم،  وأن تساعدهم على تحقيق أهدافهم،  وبالتالي مساعدة الفريق ككل ".

ويعيش النجم المصري، وهداف ليفربول حالة من التوهج خلال الموسم الحالي مع الريدز، مكنته من إعتلاء  قائمة أسرع لاعبي البريميرليج تسجيلآ للأهداف بتسجيله 31 هدفًا في 36 مباراة مع فريقه الحالي بجميع المسابقات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم تشامبرلين يكشف عن علاقته بصلاح ويصف هجوم ليفربول بالمرعب - اليوم الخميس 1 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق