الكورة الاوروبية كوفاسيتش غير قادر على رفع رأسه بعد تعاسة الكلاسيكو !

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة_ كوفاسيتش غير قادر على رفع رأسه بعد ماحدث في الكلاسيكو …هكذا وصفت صحيفة الآس المدريدية النجم الكوراتي …ربما يكون الوصف صعبا للغاية ولكن سوف نستعرض في هذا التقرير بعض من مايحدث للنجم الكرواتي حاليا.

1_كوفاسيتش كان صاعد بقوة الصاروخ منذ بداية الموسم ولكن إصابته في كلاسيكو السوبر قصمت ظهر الكرواتي.

 

2_ كوفاسيتش غاب لمدة شهرين وبدلا من أن يحصل على فرصته أصبح إحتياطيا …. زيدن قرر أن يكون كوفاسيتش مراقبا لميسي في مباراة كلاسيكو الذهاب ولكن خطئه في التمركز في الهدف الأول أظهره بمظهر الأبله للبعض وهذا أثر على نفسيته بشدة.

 

3_كوفاسيتش لم يقدم مستوى خارق من بعد الكلاسيكو ..لم يكن تعيسا ولكن لم يصبح مبهرا أيضا …معدل قطعه للكرات أقل وصناعته للفرص أيضا أقل.

 

4_كوفاسيتش ربما يستعيد حالته إذا شارك في مباراة باريس وقدم مباراة كبيرة …كوفاسيتش لايخشي على مكانه في كأس العالم مع كروانيا فالمدرب زالاتكو يعتمد عليه بشكل كبير مع راكيتيتش ومودريتش ولكنه يريد أن يستعيد لمساته قبل المونديال كي يكون جاهزا للدفاع عن منتخب بلاده الذي يتواجد في مجموعة صعبة جدا مع الأرجنتين وأيسلندا ونيجيريا .

 

5_ كوفا لاعب مميز ويمتلك إمكانيات بدنية وفنية هائلة …عودته لمستواه العالي ستكون قريبة بشرط أن يحصل على الثقة من جديد.



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية كوفاسيتش غير قادر على رفع رأسه بعد تعاسة الكلاسيكو !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق