الرياضة اليوم رونالدو يبحث عن مواصلة هوايته المفضلة أمام خيتافي - اليوم الخميس 1 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- يبحث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد في مواصلة التسجيل أمام خيتافي في المباراة التي ستجمعهم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

وسجل البرتغالي 21 هدفا بقميص الميرنجي أمام خيتافي والذي يعتبر ثاني ضحايا البرتغالي بعد فريق إشبيلية الذي سجل 25 هدفًا في مرماهم، وأظهر رونالدو براعته التهديفية كبيرة في المواجهات الأخيرة أمام الفريق المدريدي حيث سجل 13 هدف في أخر سبع مباريات.

وبدأت سلسة رونالدو التهديفية بالليجا في موسم 2012/2013 عندما أحرز هاتريك في مباراة  الدور الأول التي جمعتهم على ملعب البرنابيو كما أحرز ثنائية على ملعب الكوليسيوم.

وفي موسم 2014/2015 سجل البرتغالي هدفين خارج الديار وثلاثة أهداف على ملعب الميرنجي، وأكمل صاروخ ماديرا هوايته التهديفية أمام الفريق المدريدي في موسم 2015/2016 فأحرز هدفًا بملعب الريال وآخر خارج الديار ، وفي الموسم الحالي سجل كريستيانو هدف الفوز في الدقيقة 85 في المباراة التي أقُيمت على ملعب الكوليسيوم وانتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 ويستعد ريال مدريد لمواجهة خيتافي على ملعب سانتياجو بيرنابيو حيث خسر مدريد مباراته السابقة أمام إسبانيول بهدف وحيد، فيما حقق خيتافي الفوز بثلاثية نظيفة أمام ديبورتيفو لاكورونا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم رونالدو يبحث عن مواصلة هوايته المفضلة أمام خيتافي - اليوم الخميس 1 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق