الرياضة اليوم: BBC: نناقش مع السلطات المصرية حل أزمة وثائقي «زبيدة»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكالات


قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إنها تساند مصداقية العمل الصحفي لفريقها، وإنها تناقش مع السلطات المصرية الشكوى بشأن الوثائقي الذي أذاعته أخيرا.

 

ودعا رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، ضياء رشوان، في بيان النخبة المصرية إلى مقاطعة "بي بي سي" والامتناع عن إجراء مقابلات أو لقاءات مع مراسليها ومحرريها، "حتى تعتذر رسميا، وتنشر رد الهيئة على ما ورد في تقريرها".

 

ورأت هيئة الاستعلامات المصرية أن تقرير "بي بي سي" بشأن الإجراءات ضد المعارضة المصرية يحمل أخطاء وتجاوزات مهنية ومزاعم بشأن الأوضاع في مصر.

 

وأذاعت "بي بي سي" وثائق أثارت جدلا كبيرا بسبب استضافته لسيدة قالت إن ابنتها "زبيدة" اختفت منذ 10 أشهر بعد أن احتجزتها الشرطة المصرية، وأنها تعرضت للاغتصاب والتعذيب على يد عناصر أمنية مصرية.

 

ونفت السلطات المصرية اتهامات الأم، وخرجت الفتاة "زبيدة" في برنامج "كل يوم" للإعلامي عمرو أديب الذي يعرض على قناة "أون تي في"، لتنفي الاتهامات السابقة، وتؤكد أنها ليست مختفية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: BBC: نناقش مع السلطات المصرية حل أزمة وثائقي «زبيدة»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق