مصر24: بالفيديو.. بالماس يتعادل مع برشلونة من أول ركلة جزاء ضد الكتالونيين منذ عامين

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- اقتنص لاس بالماس تعادلا ثمينا من ضيفه المتصدر، برشلونة، بهدف لمثله على ملعب "جران كناريا" ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم، في المباراة التي شهدت احتساب أول ركلة جزاء على البلاوجرانا منذ أكثر من عامين.

 

تقدم البرسا أولا عبر النجم ليونيل ميسي من ركلة حرة مباشرة من أمام منطقة الجزاء (ق21)، قبل أن يتعادل الكناري مع بداية النصف الثاني من ركلة جزاء نفذها بنجاح المهاجم الأرجنتيني جوناثان كاليري (ق48).

 

جدير بالذكر أن هذه هي أول ضربة جزاء تُحتسب ضد الفريق الكتالوني منذ أكثر عامين كاملين، حيث كانت الأخيرة يوم 14 فبرايرعام 2016 أمام سيلتا فيجو، مما يعني أنها بعد 746 يوما و78 مباراة في الليجا.

 

وبهذه النتيجة، حافظ برشلونة على صدارة الترتيب بـ66 نقطة، ولكنه سمح بتقليص الفارق مع وصيفه أتلتيكو مدريد صاحب الـ61 نقطة.

 

وفي المقابل، أصبح لفريق لاس بالماس 20 نقطة في المركز الثامن عشر والمعرض للهبوط، وبفارق نقطة وحيدة حاليا عن منطقة الأمان.  

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: بالفيديو.. بالماس يتعادل مع برشلونة من أول ركلة جزاء ضد الكتالونيين منذ عامين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق