الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: مبابي: رونالدو أعاد الدوري الإيطالي للواجهة.. وأتمنى مواجهة يوفنتوس في نهائي الأبطال

كيليان مبابي يتمنى مواجهة يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، ويتحدث عن انتقال كريستيانو رونالدو الذي أعاد الدوري الإيطالي إلى الواجهة.

لاعب باريس سان جيرمان أجرى حوارا مع صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالي وفيه أشار إلى الاستفادة التي حققها يوفنتوس بالتعاقد مع رونالدو.

واستهل الدولي الفرنسي حديثه عن موقف فريقه في دوري أبطال أوروبا مع مجموعة ضمت ليفربول ونابولي وريد ستار بلجراد.

وقال صاحب الـ19 عاما: "مجموعتنا معقدة للغاية ولكن هذه طبيعة المنافسة في دوري أبطال أوروبا لأنها تجمع كبار الأندية في أوروبا معا".

وأضاف "ضد نابولي ستكون مواجهة صعبة لأن فرق المدرب كارلو أنشيلوتي تلعب كرة جيدة بأسلوب واضح وضغط عال، كما أن لديهم جماهير رائعة، إن لم تخني ذاكرتي فقد خسرت أمامهم 5-0 في 2016 حينما كنت في موناكو".

وتطرق إلى انتقال رونالدو للسيدة العجوز "قبل أي شيء هذا أعاد الدوري الإيطالي للواجهة، الكالتشيو طالما كان رائعا وعظيما ولكنه مؤخرا فقد بعضا من بريقه".

وأوضح "مع رونالدو سيعيد هذا الشغف إلى الجماهير مرة أخرى. أتابع الدوري الإيطالي بالفعل ولكن الآن أتابعه باهتمام أكبر، رونالدو جلب شيئا عظيما إلى يوفنتوس".

وواصل إشادته بالصفقة "يوفنتوس لم يكونوا بعيدين عن الوصول للكمال وما يؤكد ذلك وصولهم لنهائي دوري الأبطال مرتين خلال المواسم الأخيرة ولكن مع كريستيانو سيختلف الأمر".

لاعب موناكو السابق تابع حديثه "الفرق الآن سوف تعطي يوفنتوس مزيدا من الانتباه عند مواجهته، كذلك هي فرصة عظيمة لرونالدو. صفقة رابحة لكلا الطرفين بالتأكيد ومعا قد يفعلا شيئا في دوري الأبطال".

وأتم مبابي بشأن رغبته في مواجهة يوفنتوس بالنهائي "سأقبل بذلك على الفور".

اقرأ أيضا:

تركي آل الشيخ: من غير المعقول انسحاب بيراميدز من الدوري بعد كل هذه الاستثمارات

مدرب الزمالك: هذا الثلاثي يستحق نظرة من أجيري

تركي آل الشيخ: بيراميدز يضع اللمسات النهائية لصفقة ضم نجم عربي كبير

الأهلي لـ في الجول: هذا هو عدد الحضور الجماهيري لمباراة هوريا في ملعب السلام

الأهلي ضد هوريا - المسافة الأطول في مشوار استعادة الكأس الغائبة منذ 5 سنوات

مرتضى لـ في الجول: سألت هاني رمزي لماذا لا ينضم محمود علاء للمنتخب.. فرد عليه بـ"هاتريك"

كيليان مبابي كريستيانو رونالدو

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: مبابي: رونالدو أعاد الدوري الإيطالي للواجهة.. وأتمنى مواجهة يوفنتوس في نهائي الأبطال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا