الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

اخبار الرياضة بلجيكا تفشل في عبور قناة بنما في الشوط الأول

المصري اليوم - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

انتهى الشوط الأول من مباراة بلجيكا وبنما في إطار المجموعة السابعة لمونديال روسيا 2018 بالتعادل السلبي.

وبدأ اللقاء بضغط بلجيكي قوي وكاد لوكاكو أن يضعهم في المقدمة في الدقيقة الأولى بتصويبة من داخل منطقة الجزاء لكن تصويبته علت العارضة.

واستمر الضغط البلجيكي بقيادة ميرتينز لكن الحارس البنمي بينيدو تصدى لمحاولاته ليحافظ لبلاده على التعادل السلبي.

وبقى الاستحواذ لأصحاب الرداء الأحمر، وكاد هازارد أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 11 بعد خطأ مدافع بنما الذي أعاد الكرة للحارس ليقطعها نجم تشيلسي إلا أنه وضعها في الشباك الخارجية.

وفي الدقيقة 14 حصل منير على الإنذار الأول في اللقاء بعد تدخل عنيف مع أحد لاعبي منتخب بنما.

وبمرور الربع ساعة الأولى بدأت بنما مبادلة بلجيكا الهجمات، فيما حصل دافيس على الإنذار الأول لبنما.

وأنقذ المدافع البنمي توريس هدفًا مؤكدًا في الدقيقة 20 من عرضية دي بروين كادت تصل للوكاكو أمام المرمى الخالي لولا تدخله ليخرجها إلى ركنية.

وعادت بلجيكا مجددًا بعدها للسيطرة على الكرة دون فاعلية على المنتخب الأمريكي الشمالي، واستمر لاعبو بلجيكا في إهدار الهجمات، فيما حاولت بنما مباغتة بلجيكا دون نجاح.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حصل باريسيناس على البطاقة الصفراء، قبل أن يصفر الحكم بعدها بثوان ليعلن انتهاء الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة بلجيكا تفشل في عبور قناة بنما في الشوط الأول ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا