الارشيف / الرياضة / بوابة الشروق

الرياضة اليوم منتخب كوستاريكا يؤكد دعمه لجوزمان في المونديال - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018

اخر الاخبار-  

أبدى لاعبو المنتخب الكوستاريكي لكرة القدم دعمهم لزميلهم لاعب خط الوسط ديفيد جوزمان رغم الخطأ الذي ارتكبه وتسبب في ضربة حرة سجل منها المنتخب الصربي هدف الفوز 1 / صفر في مباراة الفريقين أمس الأحد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2018 المقامة بروسيا.

 

وقال براين أوفيدو زميل جوزمان، بشأن الضربة الحرة التي سجل منها ألكسندر كولاروف هدف الفوز لصربيا في الدقيقة 56 من المباراة "ربما تكون هذه الأخطاء غير مبررة ، ولكن هذا هو جزء من اللعبة."

 

وأضاف "عند النظر من الخارج ، يسهل رؤية ما حدث وانتقاده. ولكن اللاعب في المباراة يكون عليه اتخاذ القرار في جزء من الثانية. وفي هذه الحالة ، اتخذ ديفيد القرار الخاطئ. هذا يحدث كثيرا ولكن نادرا ما يتسبب في هدف."

 

كذلك دافع فرانسيسكو كالفو مدافع منتخب كوستاريكا عن زميله جوزمان قائلا "لا يفترض أن نلقي بجوزمان تحت حافلة."

 

كذلك قلل كالفو من أهمية ما يدور من أحاديث في وسائل الإعلام ، وانتقادات وادعاءات افتقاد المنتخب الكوستاريكي للوحدة بين لاعبيه.

 

وقال كالفو "المنتخب يمثل أسرة واحدة. وألم أي فرد به هو ألم للجميع. والخسارة للاعب واحد هي خسارة لنا جميعا."

 

ويواجه المنتخب الكوستاريكي ، الذي وصل إلى دور الثمانية بمونديال البرازيل قبل أربعة أعوام ، مهمة صعبة في مباراتيه المقبلتين بالمجموعة حيث يلتقي نظيره البرازيلي يوم الجمعة المقبل ثم يلتقي سويسرا بعدها بخمسة أيام.

وقال كاندال واتسون مدافع كوستاريكا إنه مهما يحدث "نحن هنا إما لكي نفوز كفريق إما نخسر

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم منتخب كوستاريكا يؤكد دعمه لجوزمان في المونديال - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا