اخبار الرياضة مدرب كرواتيا يستبعد «زلاتكو» بسبب الخلافات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

سجل مونديال روسيا 2018، أول حالة طرد للاعبين من معسكر منتخباتهم، بعدما استبعد، زلاتكو داليتش، المدير الفنى لمنتخب كرواتيا، لاعبه، وفريق إيه سى ميلان الإيطالى، نيكولا كالينيتش، من معسكر رفقاء لوكا مودريتش. وكشفت صحيفة «ديل ميل»، البريطانية، أن اللاعب رفض تعليمات مدربه خلال لقاء منتخب نيجيريا، والذى انتهى بفوز الأول، بهدفين نظيفين.

وقالت الصحيفة إن المدير الفنى لمنتخب كرواتيا طلب من لاعب النزول كورقة رابحة فى الشوط الثانى، ولكنه رفض اتباع تعليمات قائده، الأمر الذى أدى فى آخر المطاف إلى صدور فرمان باستبعاد اللاعب من قائمة المنتخب، وطرده خارج المونديال، وترحيله إلى بلاده، لقضاء إجازته الصيفية. يذكر أن كرواتيا متصدرة مجموعتها الرابعة فى كأس العالم، بعد تفوقها على منتخب نيجيريا، بينما يحتل الأرجنتين وأيسلندا، المركزين الثانى والثالث، بينما يتذيل نيجيريا الترتيب.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة مدرب كرواتيا يستبعد «زلاتكو» بسبب الخلافات ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق