الارشيف / الرياضة / بوابة الشروق

الرياضة اليوم الشكوك لا تزال تحوم حول مشاركة البولندي جليك أمام السنغال في المونديال - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018

اخر الاخبار- كشف أدم نوالكا المدير الفني للمنتخب البولندي لكرة القدم اليوم الاثنين أن الشكوك لا تزال تحوم حول مشاركة المدافع كاميل جليك في المباراة المقررة غدا الثلاثاء أمام المنتخب السنغالي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

 

ويخوض جليك مدافع موناكو الفرنسي، والذي يشكل ركيزة أساسية بالدفاع البولندي، سباقا مع الزمن للتعافي من إصابته في الكتف الأيسر، التي تعرض لها خلال تدريباته مع المنتخب.

 

وقال نوالكا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة الغد "سيشارك في مران اليوم ونرى بماذا يشعر. إنه لاعب يتمتع بجدية كبيرة ، ويفعل كل ما بوسعه من أجل التعافي من إصابته. ومن جانبنا ، نحن جاهزون لحلول بديلة."

 

وأعلن نوالكا ، الذي قاد بولندا لدور الثمانية بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) قبل أن تخسر بضربات الجزاء الترجيحية أمام البرتغال التي واصلت مشوارها حتى منصة التتويج ، أن جميع اللاعبين الآخرين بالمنتخب جاهزون للمشاركة.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم الشكوك لا تزال تحوم حول مشاركة البولندي جليك أمام السنغال في المونديال - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا