الارشيف / الرياضة / بوابة الشروق

الرياضة اليوم شابوفالوف يخرج مبكرا من بطولة كوينز وفافرينكا يصعد للدور الثاني - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018

اخر الاخبار-  

 

 

تلقى الكندي دينيس شابوفالوف صدمة جديدة وودع بطولة كوينز للتنس مبكرا بعدما تغلب عليه جيل مولر لاعب لوكسبورج 7 / 6 (9 / 7) و7/6 (8 / 6) اليوم الاثنين في الدور الأول للبطولة المقامة بالعاصمة البريطانية لندن.

 

وخسر شابوفالوف ، المصنف 23 على العالم ، بذلك في الدور الأول للبطولة الثانية على التوالي حيث كان قد واجه نفس المصير في بطولة شتوتجارت (كأس مرسيدس) قبل ايام على يد اللاعب الهندي المتأهل من التصفيات ، براينيش جونسواران.

 

وصعد السويسري ستانيسلاس فافرينكا إلى الدور الثاني دون عناء بعد أن تغلب على البريطاني كاميرون نوري 6 / 2 و6 / 3 في مباراة استغرقت أقل من ساعة واحدة.

 

وأبدى فافرينكا ، المتوج بثلاثة ألقاب في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى ، سعادته بالنجاح على الملاعب العشبية ورضاه عن المستويات التي يقدمها.

 

واعتبر فافرينكا /33 عاما/ أن الإصابة في الركبة التي تعرض لها خلال ويمبلدون في العام الماضي وكادت تنهي مسيرته الاحترافية ، باتت من الماضي.

 

وقال فافرينكا في حديث تليفزيوني "أعتقد أنني أتطور أسبوعا تلو الآخر وأشعر بحال مختلف على الملعب... ألعب ضربات الإرسال جيدا وقد حققت الفوز رغم أن المباراة الأولى ببطولات الملاعب العشبية لا تكون سهلة على الإطلاق. اليوم كان يوما رائعا وأنا سعيد بالعودة إلى الانتصارات."

 

ويلتقي فافرينكا في الدور الثاني مع الأمريكي سام كويري المصنف الخامس للبطولة والذي تأهل بفوزه اليوم على البريطاني جاي كليرك ، المشارك ببطاقة دعوة (وايلد كارد) ، 6 / 3 و6 / 3 .

 

كذلك صعد الأمريكي تيافوي إلى الدور الثاني بفوزه على مواطنه جاريد دونالدسون 6 / 4 و7 / 6 (7 / 4).

 

أما مولر ، لاعب لوكسمبورج ، فيلتقي في الدور الثاني الكرواتي مارين سيليتش ، المتوج بلقب أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) عام 2014 ، والذي تأهل بالفوز على الإسباني فيرناندو فيرداسكو 6 / 3 و6 / 4 .

 

وتشهد بطولة كوينز التي تشكل مرحلة استعدادية مهمة قبل انطلاق منافسات ويمبلدون ، غدا الثلاثاء لقاء البريطاني آندي موراي ، العائد بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة ، مع نيك كيريوس.

 

ويغيب موراي عن المنافسات منذ خضوعه لعملية جراحية في أعلى الفخذ في يناير ، كما غاب الأسترالي كيريوس /23 عاما/ لفترة بسبب إصابة في المرفق الأيمن.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم شابوفالوف يخرج مبكرا من بطولة كوينز وفافرينكا يصعد للدور الثاني - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا