اخبار الرياضة فينجر: افتقدنا للثقة بعد خسارتنا أمام سيتي في الكأس

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أرسين فينجر مدرب أرسنال إن فريقه عانى كثيرا أمام مانشستر سيتي يوم الخميس بسبب فقدانه للثقة عقب خسارته من الأخير منذ أيام في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وصرح الفرنسي بعد فوز سيتي على أرسنال بنتيجة 3-صفر للمرة الثانية خلال 5 أيام "لا يوجد الكثير ليقال، كانت مباراة بين فريق رائع مفعم بالثقة، بينما نحن ثقتنا في أنفسنا مهزوزة. الشوط الأول كان صعبا علينا بعدما حدث يوم الأحد".

واقتنص سيتي لقب كأس الرابطة بالفوز بثلاثية دون رد على أرسنال قبل أن تتكرر النتيجة على ملعب الأخير يوم الخميس في الدوري.

وواصل صاحب الـ68 عاما في حديثه مع شبكة سكاي سبورتس "لقد استغلوا فقداننا للثقة لكن علي القول إننا بذلنا جهدا بدنيا كبيرا. نمر بفترة صعبة، مستوى سيتي صعب علينا الأمور".

واستمر الفرنسي "الأمر صعب لكن له مبرراته وفقا لما حدث يوم الأحد، أعتقد أن اللاعبين قدموا جهدا كبيرا اليوم لكن لسوء الحظ كان دفاعنا سيئا".

وتشير التقارير إلى تفكير إدارة أرسنال في الاستغناء عن فينجر نهاية الموسم الحالي بعد النتائج المتراجعة للفريق في الفترة الأخيرة.

وتلقى المدفعجية الهزيمة في 4 مباريات من أخر 5 خاضوها في كل البطولات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة فينجر: افتقدنا للثقة بعد خسارتنا أمام سيتي في الكأس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق