اخبار الرياضة سامباولي يكشف سبب استبعاد ديبالا وضم إيجوايين لقائمة الأرجنتين

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني سبب استبعاده لباولو ديبالا وضم جونزالو إيجوايين لاعبا يوفنتوس لقائمة وديتي إسبانيا وإيطاليا.

المدرب الوطني أعلن قائمة بلاد الفضة أمس الخميس للوديتين، وخلا اسم الثنائي ديبالا وماورو إيكاردي منها فيما عاد جونزالو إيجوايين مجددا (طالع التفاصيل).

— Selección Argentina (@Argentina)

وقال سامباولي في تصريحات للصحافة الأرجنتينية للتعقيب على اختياراته: "إيجوايين ذهب بعيدا، لقد رأيته ينضج أكثر ومستواه أقنعني".

وأوضح "نحن نريد لاعبي كرة إذا ما استدعيتهم للمشاركة فسوف يضمنون لك أن تلعب بطولة كأس عالم جيدة".

وعن سبب عدم ضم ديبالا، أجاب "ديبالا وأليخاندرو جوميز (صانع ألعاب أتالانتا) هما لاعبين نعرفهما جيدا، ونريد أن نرى الأخرين لكي نعقد مقارنة، هاتان المباراتان لن تكونا حاسمتين في الاختيارات لأي أحد".

وتابع "بالتأكيد ديبالا لاعب كبير ولكنه عائد من إصابة وأظن أنه سيكون من الأفضل تقييمه مع فريقه وليس معنا".

وبشأن إمكانية ضم المخضرمين كارلوس تيفيز وفيرناندو جاجو لاعبا بوكا جونيورز في المستقبل، رد مدرب إشبيلية السابق "بالنسبة لخصائص تيفيز التي أعرفها جيدا، وبالنسبة لمستواه الحالي وتاريخه فبإمكانه الدخول للقائمة".

وأردف متحدثا عن جاجو الذي عانى من إصابة بقطع في الرباط الصليبي قبل عودته للتدريبات بالآونة الأخيرة "شاهدته في تدريبات بوكا يعمل على التعافي برغبة كبيرة للمشاركة في المونديال".

وأتم تصريحاته "لقد رأيت في جاجو لاعبا كبيرا واحترمه كثيرا ونظرا للرغبة والحماس الكبيران اللذين يظهرهما فإنني سأحلل عودته بعد تعافيه لأنه يستحق ذلك".

ويلعب منتخب الأرجنتين في المجموعة الرابعة لكأس العالم 2018 في روسيا، بجانب أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة سامباولي يكشف سبب استبعاد ديبالا وضم إيجوايين لقائمة الأرجنتين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق