الارشيف / الرياضة / بوابة الشروق

الرياضة اليوم اتحاد القدم السعودي يتقدم بشكوى للفيفا ضد «بي إن سبورت» - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018

اخر الاخبار- تقدم الاتحاد السعودي لكرة القدم ،مساء اليوم الاثنين ، بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ضد شبكة قنوات (بي إن سبورت) الرياضية بسبب السياسة التي تنتهجها الشبكة خلال بث مباريات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وقال بيان رسمي وزع مساء اليوم الاثنين إن "مضمون الشكوى التي تقدم بها اتحاد الكرة جاء بقيام شبكة قنوات (بي أن سبورت) ببث رسائل سياسية تهدف إلى الإساءة للسعودية وقياداتها؛ وذلك في إطار التحريض وإثارة الكراهية بين الجماهير والشعوب في المنطقة".

ويشارك المنتخب السعودي في منافسات كأس العالم 2018 المقامة حاليًّا في روسيا حتى الـ15 من يوليو المقبل، والتي تذاع حصريا على قنوات (بي إن سبورت).

يذكر أن تركي آل الشيخ، المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس الهيئة العامة للرياضة، توعد في الجمعة الماضية شبكة قنوات (بي إن سبورت) بـ"إجراءات قانونية"، ردًّا على تجاوزاتها تجاه السعودية.

وقال آل الشيخ، في تغريده عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل تويتر، الجمعة: "سوف نتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل التجاوزات الصادرة عن قناة (بي إن سبورت) تجاه السعودية ومنتخبها ورياضتها ومسؤوليها، واستغلالها الرياضة لأغراض سياسية".

وتابع: "هذا دليل جديد على صحة موقف الجهات المختصة السعودية حين حظرت هذه القناة عن أراضيها".

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم اتحاد القدم السعودي يتقدم بشكوى للفيفا ضد «بي إن سبورت» - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا